آخر الأخبار :
قصة غريبة حدثت في عدن يروي تفاصيلها المرقشي متى تبدأ صحة الجسم بالتدهور من قمة الرأس حتى أخمص القدمين؟ الجيش الإسرائيلي ينشر خريطة للمواقع التي استهدفها في ضواحي دمشق الليلة الماضية (صورة) حيلة لنوم رضيع حوّلت حياة أمه إلى جحيم.. قصة رأس التمثال الأميرة ”ريما” تعلن دعم بلادها بنصف مليار دولار لهذه الجهة في اليمن ! نشرة اخبار الساعة لاسعار الصرف صباح اليوم الاربعاء 20 -11-2019م سقوط 7 قتلى و4 جرحى في إب خلال ساعات (تفاصيل) فتاة تقوم بعملية سرقة سريعة وخطيرة في محل ذهب في صنعاء .. شاهد ما حدث لها ! (فيديو) المغتربون اليمنيون يتلقون تحذيرات في السعودية (تفاصيل) القربي يخرج عن صمته ويتحدث لأول مرة عن مقتل صالح والحوثيين والثأر بينهم.. وآخر تواصله به !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

"جزائية الرياض" ترفض دعوى أمير سعودي ضد محامي

"جزائية الرياض" ترفض دعوى أمير سعودي ضد محامي

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 01-09-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
قضت المحكمة الجزائية بالرياض بصرف النظر عن دعوى رفعها أحد الأمراء ضد المحامي عبدالرحمن اللاحم، اتهمه فيها بالتشهير بوالده.
 
ووفقاً لصحيفة "عكاظ"، فإن الواقعة حدثت قبل 4 أعوام، حيث كتب اللاحم عبر حسابه بموقع "تويتر" تغريدتين أفاد في الأولى بوفاة والد الشاكي، قبل أن يعود ويعتذر في الثانية معترفاً أنه انجر وراء شائعة.
 
وأضاف المصدر أن المحامي دفع أن الموت لايعد تشهيراً كما أنه لم يقصد الإساء، والدليل على ذلك أنه اعتذر عن التغريدة فور علمه بالحقيقة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (8856) قراءة

Total time: 0.1353