آخر الأخبار :
نجاة رئيس عمليات اللواء 35 مدرع من محاولة اغتيال في تعز وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان تنعيان استشهاد عدد من الجنود والمدنيين في قصف حوثي على معسكرهم بمأرب الإعلان عن ارتفاع حصيلة القصف على معسكر الاستقبال بمأرب إلى 111 شهيداً التاكسي الاخضر يبدأ بالظهور في السعودية .. وتدشينه خلال الفترة القادمة (تفاصيل) ارتفاع مخيف للدولار.. اسعار صرف العملات بصنعاء وعدن مساء الاحد 19 يناير 2020م الناطق باسم الجيش الوطني يكشف احصائية بعدد القتلى والجرحى في قصف معسكر بمأرب (فيديو) انفجار عنيف في معسكر الاستقبال بمأرب وسقوط عشرات القتلى والجرحى شاهد كيف أنهى "روحاني" الصلاة بشكل مفاجئ ودون تحية "خامنئي"! زوجة مرشح رئاسي أمريكي تكشف تفاصيل الاعتداء عليها جنسياً خلال كشف طبي شاهد ماحدث بعد إجبار مسافرة على إجراء " اختبار الحمل" قبل ركوب الطائرة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

"جزائية الرياض" ترفض دعوى أمير سعودي ضد محامي

"جزائية الرياض" ترفض دعوى أمير سعودي ضد محامي

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 01-09-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
قضت المحكمة الجزائية بالرياض بصرف النظر عن دعوى رفعها أحد الأمراء ضد المحامي عبدالرحمن اللاحم، اتهمه فيها بالتشهير بوالده.
 
ووفقاً لصحيفة "عكاظ"، فإن الواقعة حدثت قبل 4 أعوام، حيث كتب اللاحم عبر حسابه بموقع "تويتر" تغريدتين أفاد في الأولى بوفاة والد الشاكي، قبل أن يعود ويعتذر في الثانية معترفاً أنه انجر وراء شائعة.
 
وأضاف المصدر أن المحامي دفع أن الموت لايعد تشهيراً كما أنه لم يقصد الإساء، والدليل على ذلك أنه اعتذر عن التغريدة فور علمه بالحقيقة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (8886) قراءة

Total time: 0.177