آخر الأخبار :
احصائيات الساعات الاخيرة لكورونا في قطر والكويت والبحرين وعمان شرطة الرياض تضبط تشكيل عصابي قالت انه يمتهن تحول الاموال إلى خارج المملكة (تفاصيل) هجوم اريتيري مسلح يستهدف جزيرتي حنيش وزقر وخفر السواحل يحبطه ! دكتورة تكشف أيهم أفضل للوقاية من كورونا.. الخل أم الكلور أم الديتول.؟ فلكي سعودي: اليوم أول موسم مربعانية القيظ وهذا ما سيحدث ! شخص سُجن بالخطأ 37 عاما.. ومرشح للفوز بأكبر برنامج مواهب زلزال 4.9 درجة على الحدود الايرانية العراقية بينما اليمن ترزح تحت منخفض جوي واضرار كبيرة تويتر تترنح أمام غضب ترامب، وتكشف موقفها من التغريدات المخالفة السعودية: تسجيل 2171 إصابة جديدة و2369 تعافي و 30 حالة وفاة (انفوجرافيك) تحذير من منظمة الصحة العالمية من موجة ثانية لفيروس كورونا قد تكون مدمرة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

أميرة سعودية تُهدي طبيبها الخاص 3 ساعات ماركة “رولكس”.. وأقل ساعة سعرها 40 ألف دولار

أميرة سعودية تُهدي طبيبها الخاص 3 ساعات ماركة “رولكس”.. وأقل ساعة سعرها 40 ألف دولار

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 01-09-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
أهدت أميرة سعودية، طبيبَ الأسنان الخاص بها، ثلاث ساعات من الماركة التجارية السويسرية”رولكس”، باهظة الثمن.
 
وقالت الأميرة إنها لا تعرف ذوق طبيبها وأيهما يُفضل، لذا قررت أن تهديه الساعات الثلاث، علماً أنّ قيمة أقل ساعة منها تبلغ حوالي 40 ألف دولار.
 
وفي سياقٍ آخر، كانت أميرة سعودية أعلنت قبل أيام عن حاجتها لمستشارة ملابس براتب يقدر بـ 140 ألف دولار أمريكي سنويا، بما يعادل نحو 40 ألف ريال شهريا. علماً تقديرات غير رسمية كانت قد أشارت إلى أن نسبة الفقراء في السعودية البالغ عددهم نحو 20 مليون مواطن، تصل إلى 25% من السعوديين، أي بما يعادل 5 ملايين مواطن.
 
كما أشارت صحيفتا “واشنطن بوست” الأميركية و“الغارديان” البريطانية أن هناك ما بين 2 إلى 4 ملايين سعودي يعيشون تحت خط الفقر.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0925