آخر الأخبار :
قائد مؤتمري كبير.. صمت دهرا.. فكانت هذه التغريدة منه قوية ومؤلمة تعرف على السيرة الذاتية لقائد معارك نهم الجديد وقائد العسكرية السابعة محمد علي الحوثي وأبو علي الحاكم يظهران في صنعاء اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الاحد 27 يناير 2020م معارك الجوف ونهم تطيح بقائد المنطقة العسكرية السابعة.. وتعيين قائد جديد (الاسم) الرئاسة تستدعي قائد ميداني كبير من أجل معارك نهم وصرواح والجوف غارة جوية أمريكية تستهدف منزلاً في وادي عبيدة بمأرب (صورة) الجيش يشن هجوما واسعا على مواقع الحوثيين غرب تعز تطورات خطيرة في معارك نهم والجوف.. والقيادي الحوثي البخيتي يتحدث عن هدنة مع قيادات الاصلاح اصابة 5 موظفين جراء قصف السفارة الامريكية في بغداد وهبوط طائرة مروحية (تطورات الاحداث)

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

أميرة سعودية تُهدي طبيبها الخاص 3 ساعات ماركة “رولكس”.. وأقل ساعة سعرها 40 ألف دولار

أميرة سعودية تُهدي طبيبها الخاص 3 ساعات ماركة “رولكس”.. وأقل ساعة سعرها 40 ألف دولار

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 01-09-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
أهدت أميرة سعودية، طبيبَ الأسنان الخاص بها، ثلاث ساعات من الماركة التجارية السويسرية”رولكس”، باهظة الثمن.
 
وقالت الأميرة إنها لا تعرف ذوق طبيبها وأيهما يُفضل، لذا قررت أن تهديه الساعات الثلاث، علماً أنّ قيمة أقل ساعة منها تبلغ حوالي 40 ألف دولار.
 
وفي سياقٍ آخر، كانت أميرة سعودية أعلنت قبل أيام عن حاجتها لمستشارة ملابس براتب يقدر بـ 140 ألف دولار أمريكي سنويا، بما يعادل نحو 40 ألف ريال شهريا. علماً تقديرات غير رسمية كانت قد أشارت إلى أن نسبة الفقراء في السعودية البالغ عددهم نحو 20 مليون مواطن، تصل إلى 25% من السعوديين، أي بما يعادل 5 ملايين مواطن.
 
كما أشارت صحيفتا “واشنطن بوست” الأميركية و“الغارديان” البريطانية أن هناك ما بين 2 إلى 4 ملايين سعودي يعيشون تحت خط الفقر.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (11240) قراءة

Total time: 0.7548