آخر الأخبار :
مقتل قائد محور البيضاء الحوثي وعدد من مرافقيه بغارة جوية (الاسم + الصورة) خالد بن سلمان سنتحمل المسؤولية ونواجه التحديات برأس مرفوع شاهد هدف المنتخب اليمني الذي ابكى الحارس القطري (فيديو) تعرف على السيرة الذاتية لمحافظ البنك المركزي اليمني الدكتور «أحمد عُبيد الفضلي» مضاربة عنيفة في حي النسيم بـ الرياض بين مقيمين (شاهد) تعرف على الخيارات العسكرية الأمريكية الخمسة لمواجهة إيران بعد هجمات "أرامكو"! تعليق ساخر من خطيب الساحات "فؤاد الحميري" على إقالة حافظ معياد.. وكيف رد عليه بن لزرق! شاهد كيف علق بحاح على قرار تعيين محافظ جديد للبنك المركزي منتخب ناشئي اليمن يتعادل أمام قطر بهدف لمثله ضمن تصفيات كأس امم اسيا اسعار صرف الدولار والسعودي اليوم الجمعة 20 سبتبمر 2019م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

إيران ترد على السعودية بشأن تصريحاتها الاخيرة تجاه اليمن

إيران ترد على السعودية بشأن تصريحاتها الاخيرة تجاه اليمن

اخبار الساعة - وكالات   | بتاريخ : 01-09-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
ردت وزارة الخارجية الإيرانية، على تصريحات وزير الخارجية السعودي على الجبير التي قال فيها إنه لن يسمح للحوثيين المتحالفين مع إيران بالاستيلاء على اليمن، واتهم طهران بالسعي لنشر الاضطراب في أنحاء المنطقة.
 
وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية بهرام قاسمي، إن النظام السعودي إلى تعديل أساليبه وعدم الإصرار على قرع طبول الحرب وسفك الدماء.
 
وأضاف، أن "المسؤولين السعوديين وبسبب أخطائهم الإستراتجية الفادحة، قد تورطوا في مستنقع الإرهاب الدموي وقتل النساء والأطفال الأبرياء في اليمن، لذا فمن الأحرى لهم أن يعملوا على تعديل أساليبهم بدلا عن إطلاق الصرخات اليائسة وتكرار الادعاءات البالية ضد الآخرين".
 
قاسمي، أردف قائلا: "بالرغم من المحاولات المستمرة للسعودية للتستر على الحقائق مثل ضلوعها في أفظع العمليات الإرهابية في العالم وقتل الأطفال في اليمن باستخدام الدولارات النفطية، فان شعوب العالم تدرك جيدا اليوم أن مصدر هذه الممارسات الإجرامية هو النظام السعودي وتعاليم الوهابية التي هي عنصر رئيسي في الحياة السياسية لهذا البلد".
 
واختتم المتحدث باسم الخارجية الإيرانية تصريحه بالقول إن "على حكام السعودية أن يجعلوا شاخصا أمام أنظارهم دوما مصير مثيري الفتن بالعالم من أمثال صدام الذي كان يتوهم وجود دعم دائم له من قبل بعض القوى الكبرى، وإصراره على قرع طبول الحرب وسفك الدماء".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (11452) قراءة

Total time: 0.1767