آخر الأخبار :
الحوثيون يستولون على منزل نائب برلماني بصنعاء ويخرجون اسرته بالقوة (الاسم) اقتحام سكن طالبات الجامعة اللبنانية بصنعاء (قناة) الداخلية السعودية تنفّذ حكم القصاص في سعودي ارتكب جريمة بشعة يقشعر لها الجسم بحق والده (تفاصيل) قناة امريكية عن مسؤولين: الهجوم الذي استهدف منشأتي النفط السعوديتين انطلق من الأراضي الإيرانية شاهد ماذا قال ضابط عسكري رفيع اخترق الحوثيين وحسبوه انشق عن الشرعية (معلومات خطيرة) تعرف على الوضعية التي تضر العمود الفقري أثناء النوم سعودي يطعن آخر بآلة حادة داخل بقالة في سكاكا (فيديو) سرقة خطيرة من داخل المتحف الحربي بصنعاء فيديو نادر وبالألوان لزيارة الرئيس السادات والملك فيصل بن عبد العزيز لخط بارليف بعد معركة 73 فيديو الأسبوع.. امرأة تأكل من القمامة وفيها عزة نفس ترفض الصدقة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

السلطات السعودية تطيح بامرأة .. كانت وابنها تقوم بهذا العمل مع النساء

السلطات السعودية تطيح بامرأة .. كانت وابنها تقوم بهذا العمل مع النساء

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 01-09-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
ألقت شرطة الباحة، ممثلة في البحث والتحريات، القبض على امرأة وابنها قدما من محافظة الطائف وعكفت المرأة على استدراج النساء والنصب عليهن وإيهامهن بأرباح أسبوعية، تحت غطاء شركة وهمية.
 
 
وقال الناطق الإعلامي لشرطة منطقة الباحة، "العقيد سعد طراد": "من خلال المتابعة الأمنية توفر لرجال التحريات والبحث الجنائي معلومات مؤكدة تفيد بأن هناك إمرأة سعودية في العقد الخامس من العمر تقوم بالنصب والاحتيال على النساء في الأسواق النسائية وإقناعهنَّ بالانضمام لعمليات تسويقية وهمية تسمى التسويق الشبكي لشركة "QNET" الوهمية، وجمع مبالغ مالية كمساهمات منهنَّ مقابل إيهامهنَّ بالحصول على أرباح عائدة لهنَّ أسبوعياً".
 
 
وأضاف أنه "من خلال متابعة تحركاتها من قبل رجال إدارة التحريات والبحث الجنائي تم رصدها مع ابنها الذي يقوم بمساعدتها في تنقلاتها وتم القبض عليها وعلى ابنها وضبط بحوزتها على أوراق وفواتير ومبالغ مالية واتفاقيات مع نساء بمبالغ مالية متفاوته تخص الشركة الوهمية المشار إليها أعلاه" .
 
 
وأوضح: "وبسماع أقوالها اعترفت بما نُسب إليها، وأقرت بأنها قدمت من محافظة الطائف إلى مدينة الباحة لهذا الغرض"، وتابع: "تم إشعار هيئة التحقيق والادعاء العام بذلك لاستكمال ما تبقى من إجراءات".
 
 
من جانبه أهاب مدير شرطة الباحة "اللواء علي بن محمد آل هادي" بالمواطنين بعدم الانسياق وراء هذه المساهمات الوهمية؛ لما لها من أضرار لا تحمد عقباها ، وفقاً للزميلة صحيفة " سبق " .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (18911) قراءة

Total time: 0.1739