آخر الأخبار :
انفجار عنيف في معسكر الاستقبال بمأرب وسقوط عشرات القتلى والجرحى شاهد كيف أنهى "روحاني" الصلاة بشكل مفاجئ ودون تحية "خامنئي"! زوجة مرشح رئاسي أمريكي تكشف تفاصيل الاعتداء عليها جنسياً خلال كشف طبي شاهد ماحدث بعد إجبار مسافرة على إجراء " اختبار الحمل" قبل ركوب الطائرة شاب يعترف بـ"جريمته" أمام مشاهدي التلفزيون.. وفيديو صادم يكشف ما حدث شاهد كيف أنهى "روحاني" الصلاة بشكل مفاجئ ودون تحية "خامنئي"! تعرف على سبب احتضان نانسي عجرم ابنتيها وقولها: "بروحنا نحميكن"؟ بشارة مفرحة لمرضى السكر.. الصحة توافق على طرح أول علاج عن طريق الكلى إيران توجه رسالة جديدة للسعودية باستعدادها لهذا الأمر ! بعد يوم من فقدانها.. ارتكاب جريمة بشعة بحق الطفلة لجين بصنعاء (تفاصيل العثور عليها)

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

السلطات السعودية تطيح بامرأة .. كانت وابنها تقوم بهذا العمل مع النساء

السلطات السعودية تطيح بامرأة .. كانت وابنها تقوم بهذا العمل مع النساء

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 01-09-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
ألقت شرطة الباحة، ممثلة في البحث والتحريات، القبض على امرأة وابنها قدما من محافظة الطائف وعكفت المرأة على استدراج النساء والنصب عليهن وإيهامهن بأرباح أسبوعية، تحت غطاء شركة وهمية.
 
 
وقال الناطق الإعلامي لشرطة منطقة الباحة، "العقيد سعد طراد": "من خلال المتابعة الأمنية توفر لرجال التحريات والبحث الجنائي معلومات مؤكدة تفيد بأن هناك إمرأة سعودية في العقد الخامس من العمر تقوم بالنصب والاحتيال على النساء في الأسواق النسائية وإقناعهنَّ بالانضمام لعمليات تسويقية وهمية تسمى التسويق الشبكي لشركة "QNET" الوهمية، وجمع مبالغ مالية كمساهمات منهنَّ مقابل إيهامهنَّ بالحصول على أرباح عائدة لهنَّ أسبوعياً".
 
 
وأضاف أنه "من خلال متابعة تحركاتها من قبل رجال إدارة التحريات والبحث الجنائي تم رصدها مع ابنها الذي يقوم بمساعدتها في تنقلاتها وتم القبض عليها وعلى ابنها وضبط بحوزتها على أوراق وفواتير ومبالغ مالية واتفاقيات مع نساء بمبالغ مالية متفاوته تخص الشركة الوهمية المشار إليها أعلاه" .
 
 
وأوضح: "وبسماع أقوالها اعترفت بما نُسب إليها، وأقرت بأنها قدمت من محافظة الطائف إلى مدينة الباحة لهذا الغرض"، وتابع: "تم إشعار هيئة التحقيق والادعاء العام بذلك لاستكمال ما تبقى من إجراءات".
 
 
من جانبه أهاب مدير شرطة الباحة "اللواء علي بن محمد آل هادي" بالمواطنين بعدم الانسياق وراء هذه المساهمات الوهمية؛ لما لها من أضرار لا تحمد عقباها ، وفقاً للزميلة صحيفة " سبق " .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (18971) قراءة

Total time: 0.1762