أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

السلطات السعودية تطيح بامرأة .. كانت وابنها تقوم بهذا العمل مع النساء

- متابعة
ألقت شرطة الباحة، ممثلة في البحث والتحريات، القبض على امرأة وابنها قدما من محافظة الطائف وعكفت المرأة على استدراج النساء والنصب عليهن وإيهامهن بأرباح أسبوعية، تحت غطاء شركة وهمية.
 
 
وقال الناطق الإعلامي لشرطة منطقة الباحة، "العقيد سعد طراد": "من خلال المتابعة الأمنية توفر لرجال التحريات والبحث الجنائي معلومات مؤكدة تفيد بأن هناك إمرأة سعودية في العقد الخامس من العمر تقوم بالنصب والاحتيال على النساء في الأسواق النسائية وإقناعهنَّ بالانضمام لعمليات تسويقية وهمية تسمى التسويق الشبكي لشركة "QNET" الوهمية، وجمع مبالغ مالية كمساهمات منهنَّ مقابل إيهامهنَّ بالحصول على أرباح عائدة لهنَّ أسبوعياً".
 
 
وأضاف أنه "من خلال متابعة تحركاتها من قبل رجال إدارة التحريات والبحث الجنائي تم رصدها مع ابنها الذي يقوم بمساعدتها في تنقلاتها وتم القبض عليها وعلى ابنها وضبط بحوزتها على أوراق وفواتير ومبالغ مالية واتفاقيات مع نساء بمبالغ مالية متفاوته تخص الشركة الوهمية المشار إليها أعلاه" .
 
 
وأوضح: "وبسماع أقوالها اعترفت بما نُسب إليها، وأقرت بأنها قدمت من محافظة الطائف إلى مدينة الباحة لهذا الغرض"، وتابع: "تم إشعار هيئة التحقيق والادعاء العام بذلك لاستكمال ما تبقى من إجراءات".
 
 
من جانبه أهاب مدير شرطة الباحة "اللواء علي بن محمد آل هادي" بالمواطنين بعدم الانسياق وراء هذه المساهمات الوهمية؛ لما لها من أضرار لا تحمد عقباها ، وفقاً للزميلة صحيفة " سبق " .

Total time: 0.0619