آخر الأخبار :
بعد أسابيع من الاحتجاجات العنيفة.. "آنيز" تحصد النتيجة وتعلن: أنا رئيسة لبوليفيا الكشف عن 200 كيلو هيروين في "عربة لحوم مجمدة" عاش 20 عاماً يشتكي انسداداً في الأنف .. لن تتخيل ما وجده الأطباء داخله كمين محكم لقيادي حوثي يسفر عن اصابته بجروح خطيرة ومقتل 4 من مرافقيه في هذه الجبهة ! تعرف على اسعار صرف الدولار والسعودي صباح اليوم الاربعاء 13 نوفمبر 2019م مواطن باليمن يسقط طائرة درون مسيرة كبيرة بسلاحة الشخصي لحظة الرعب.. فقَد السيطرة على طائرة لحظة هبوطها في شيكاغو (فيديو) شاهد فيديو.. ولي أمر وأبناؤه يعتدون على معلم في الكويت مفاجأة.. بالسعودية.. يمني ينفذ عملية طعن على خشبة مسرح في حديقة الملز بالرياض (صورة + الاسم) أخيرا.. تم الإيقاع بالفيل "بن لادن" بعد مطاردة مثيرة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

السلطات السعودية تطيح بامرأة .. كانت وابنها تقوم بهذا العمل مع النساء

السلطات السعودية تطيح بامرأة .. كانت وابنها تقوم بهذا العمل مع النساء

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 01-09-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
ألقت شرطة الباحة، ممثلة في البحث والتحريات، القبض على امرأة وابنها قدما من محافظة الطائف وعكفت المرأة على استدراج النساء والنصب عليهن وإيهامهن بأرباح أسبوعية، تحت غطاء شركة وهمية.
 
 
وقال الناطق الإعلامي لشرطة منطقة الباحة، "العقيد سعد طراد": "من خلال المتابعة الأمنية توفر لرجال التحريات والبحث الجنائي معلومات مؤكدة تفيد بأن هناك إمرأة سعودية في العقد الخامس من العمر تقوم بالنصب والاحتيال على النساء في الأسواق النسائية وإقناعهنَّ بالانضمام لعمليات تسويقية وهمية تسمى التسويق الشبكي لشركة "QNET" الوهمية، وجمع مبالغ مالية كمساهمات منهنَّ مقابل إيهامهنَّ بالحصول على أرباح عائدة لهنَّ أسبوعياً".
 
 
وأضاف أنه "من خلال متابعة تحركاتها من قبل رجال إدارة التحريات والبحث الجنائي تم رصدها مع ابنها الذي يقوم بمساعدتها في تنقلاتها وتم القبض عليها وعلى ابنها وضبط بحوزتها على أوراق وفواتير ومبالغ مالية واتفاقيات مع نساء بمبالغ مالية متفاوته تخص الشركة الوهمية المشار إليها أعلاه" .
 
 
وأوضح: "وبسماع أقوالها اعترفت بما نُسب إليها، وأقرت بأنها قدمت من محافظة الطائف إلى مدينة الباحة لهذا الغرض"، وتابع: "تم إشعار هيئة التحقيق والادعاء العام بذلك لاستكمال ما تبقى من إجراءات".
 
 
من جانبه أهاب مدير شرطة الباحة "اللواء علي بن محمد آل هادي" بالمواطنين بعدم الانسياق وراء هذه المساهمات الوهمية؛ لما لها من أضرار لا تحمد عقباها ، وفقاً للزميلة صحيفة " سبق " .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (18932) قراءة

Total time: 0.13