آخر الأخبار :
عيدروس الزبيدي يبعث برسالة إلى الرئيس هادي (نصها) وفاة 2 باحتراق سيارة في جبل العود بعد هرولتها (صورة) وفاة 3 مغتربين يمنيين في ولاية نيويورك بامريكا بسبب كورونا في جريمة بشعة.. احراق منزل في وتعز وبداخله اسرة كاملة ومقتل اربعة (بيان) رسميا: صنعاء تؤكد خلوها من فيروس كورنا تسجيل 1340 وفاة جديدة بفيروس كورونا في الولايات المتحدة خلال يوم واحد الملك سلمان يصدر أمر ملكي جديد وزارة الداخلية السعودية تعلن تقديم ساعات حظر التجوال في باقي مناطق المملكة من الثالثة عصراً اسعار الصرف الثلاثاء 7 ابريل 2020م عاجل: السعودية تتوقع ارتفاعا بإصابات بفيروس كورونا المستجد قد يصل إلى مئتي ألف حالة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اغرب عملية سرقة وقعت في العاصمة صنعاء.. وهذا ما حدث مع سائق الباص

اغرب عملية سرقة وقعت في العاصمة صنعاء.. وهذا ما حدث مع سائق الباص

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 01-09-2016    | منذ: 4 سنوات مضت

وقعت اغرب عملية سرقة فوق باص في العاصمة صنعاء.

وقال مواطن لـ "اخبار الساعة" والذي كان على متن باص يعمل على خط الشميلة - الستين مذبح واثناء توقف الباص في جولة عصر لمناداة ركاب مذبح توقف الباص عن العمل.

واضاف المواطن لـ "اخبار الساعة"  ان السائق حاول تشغيل الباص ولكن دون فائدة، وعندما نزل لتفقد اسلاك البطارية والتي تقع خلف السائق ومغطاء بغطاء حديدي تفاجأ ان البطارية لم تعد موجودة.

وكان شابين قد صعدا مع الباص عند منتصف الطريق واثناء سير الباص قاما بفتح غطاء البطارية وفصلها واخذا البطارية ونزلا وحاسبا صاحب الباص، فاعتبر الراكب ان هذه هي اغرب عملية سرقة حدثت في العاصمة صنعاء بحيلة جديدة ومبتكرة.

الجدير بالذكر ان حوادث انتشال الركاب في الباصات اصبحت كثيرة إذ يكون اشخاص على متن باصات صغيرة من 2-3 اشخاص (عصابة) واغلبهم مع السائق وعندما يصعد الراكب يقومون بانتشال ما معه سواء من نقود او هواتف، واحيانا بالإكراه.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0688