آخر الأخبار :
مقتل مواطن بسبب التعذيب في سجون البحث الجنائي بصنعاء.. والتهمة ! رئيس الوزراء معين عبدالملك يكشف ماذا فعلته السعودية للعملة الوطنية "السعودي لإعمار اليمن" ينفذ مشروعات لتنمية القطاع السمكي باليمن الأمم المتحدة: إجلاء أكثر من 3 آلاف إثيوبي من اليمن خلال 2019 توضيح هام للراغبين في القدوم إلى ماليزيا من السفارة اليمنية هناك الكشف عن اسم ناشط شبابي اعتقلته قوات الامن في المكلا بحضرموت جندي سعودي ينقذ طفلة من أمام عربات عسكرية بـ السعودية.. وما حدث كان مفاجئا للجميع (شاهد) يحدث بصنعاء.. إعدام فتاة من قبل أهلها بعد نصف ساعة من إفراج الحوثيين عنها بعد اعتقالها لأكثر من عام، والسبب ! مادة قاتلة في أدوية مباعة بالصيدليات في اليمن "تويوتا" و"سوزوكي" تعززان تحالفهما باستحواذ كل منهما على حصة في الأخرى

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اغرب عملية سرقة وقعت في العاصمة صنعاء.. وهذا ما حدث مع سائق الباص

اغرب عملية سرقة وقعت في العاصمة صنعاء.. وهذا ما حدث مع سائق الباص

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 01-09-2016    | منذ: 3 سنوات مضت

وقعت اغرب عملية سرقة فوق باص في العاصمة صنعاء.

وقال مواطن لـ "اخبار الساعة" والذي كان على متن باص يعمل على خط الشميلة - الستين مذبح واثناء توقف الباص في جولة عصر لمناداة ركاب مذبح توقف الباص عن العمل.

واضاف المواطن لـ "اخبار الساعة"  ان السائق حاول تشغيل الباص ولكن دون فائدة، وعندما نزل لتفقد اسلاك البطارية والتي تقع خلف السائق ومغطاء بغطاء حديدي تفاجأ ان البطارية لم تعد موجودة.

وكان شابين قد صعدا مع الباص عند منتصف الطريق واثناء سير الباص قاما بفتح غطاء البطارية وفصلها واخذا البطارية ونزلا وحاسبا صاحب الباص، فاعتبر الراكب ان هذه هي اغرب عملية سرقة حدثت في العاصمة صنعاء بحيلة جديدة ومبتكرة.

الجدير بالذكر ان حوادث انتشال الركاب في الباصات اصبحت كثيرة إذ يكون اشخاص على متن باصات صغيرة من 2-3 اشخاص (عصابة) واغلبهم مع السائق وعندما يصعد الراكب يقومون بانتشال ما معه سواء من نقود او هواتف، واحيانا بالإكراه.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (12967) قراءة

Total time: 0.3661