آخر الأخبار :
السعودي تركي آل الشيخ يعزي ويتقبل التعازي بـ «وفاته» أمير قطر يغيب عن القمة الخليجية ويكلف هذه الشخصية بديلاً عنه ! مقتل 3 من قيادات الحوثي في ظروف غامضة (تفاصيل) الوزير الجبواني يتحدث عن تصرفات للانتقالي ويطالب السعودية بتحديد خياراتها قبل ان تغرق في عدن خطأ قاتل يستبب بمقتل طفلة وإصابة بقية الأسرة الأرصاد يحذر من اقتراب منخفض جوي عنيف من سقطرى وتوقعات بوصوله خلال ساعات فقط ضبط إمرأة تقوم بأغرب وسيلة للتسول في الشيخ عثمان بعدن (صورة) الكشف عن تورط قيادي اخواني في عملية اغتيال قائد اللواء 35 مدرع بتعز (الاسم) نقابة الصحفيين تعلق على محاكمة الحوثي لعشرة صحفيين في صنعاء مقتل قيادي حوثي بارز في صعدة (الاسم)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اغرب عملية سرقة وقعت في العاصمة صنعاء.. وهذا ما حدث مع سائق الباص

اغرب عملية سرقة وقعت في العاصمة صنعاء.. وهذا ما حدث مع سائق الباص

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 01-09-2016    | منذ: 3 سنوات مضت

وقعت اغرب عملية سرقة فوق باص في العاصمة صنعاء.

وقال مواطن لـ "اخبار الساعة" والذي كان على متن باص يعمل على خط الشميلة - الستين مذبح واثناء توقف الباص في جولة عصر لمناداة ركاب مذبح توقف الباص عن العمل.

واضاف المواطن لـ "اخبار الساعة"  ان السائق حاول تشغيل الباص ولكن دون فائدة، وعندما نزل لتفقد اسلاك البطارية والتي تقع خلف السائق ومغطاء بغطاء حديدي تفاجأ ان البطارية لم تعد موجودة.

وكان شابين قد صعدا مع الباص عند منتصف الطريق واثناء سير الباص قاما بفتح غطاء البطارية وفصلها واخذا البطارية ونزلا وحاسبا صاحب الباص، فاعتبر الراكب ان هذه هي اغرب عملية سرقة حدثت في العاصمة صنعاء بحيلة جديدة ومبتكرة.

الجدير بالذكر ان حوادث انتشال الركاب في الباصات اصبحت كثيرة إذ يكون اشخاص على متن باصات صغيرة من 2-3 اشخاص (عصابة) واغلبهم مع السائق وعندما يصعد الراكب يقومون بانتشال ما معه سواء من نقود او هواتف، واحيانا بالإكراه.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (13002) قراءة

Total time: 0.168