آخر الأخبار :
بعد لقاء البرهان مع نتنياهو.. تحليق أول طائرة إسرائيلية في أجواء السودان بعد اخبار تحدثت عن قرب سقوط الجوف بيد الحوثيين.. تصريح جديد للواء العكيمي الكويتي ناصر الدويله: الأيام حبلى بالمفاجأت ونحن في الهدوء الذي يسبق العاصفة مقتل القيادي الحوثي ورئيس الهيئة العامة للزكاة الشيخ «ابو نشطان» (تفاصيل) بعد تقرير للإعلامي محمد العرب.. مالذي اضحك مذيعة قناة العربية ؟ تغير في اسعار الصرف.. اخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الأحد 16 فبراير 2020م محمد عبدالسلام يعلن الإفراح عن 1400 أسير في توصل لاتفاق تبادل للأسرى كشفتها احصائية جديدة.. قرابة 400 حالة اصابة بداء الكلب في المحويت مقتل الأستاذة وفاء حجيرة في تعز مأرب: القبض على خلية حوثية متلبسين اثناء قيامهم بتنفيذ هذا المخطط !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

«بنت جدة» اليد اليمنى لهيلاري كلينتون

«بنت جدة» اليد اليمنى لهيلاري كلينتون

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 01-09-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
تصدر خبر انفصال نائبة المديرة لحملة هيلاري كلينتون الانتخابية الأمريكية المسلمة هوما عابدين عن زوجها العضو السابق في الكونغرس الأمريكي انتوني وينر، الصحف الأمريكية بعد تورطه بفضيحة ثانية بإرسال رسائل قصيرة ذات طابع جنسي لعدد من النساء.
 
وتُعد عابدين التي ترعرعت في مدينة جدة من أقرب الشخصيات لهيلاري كلينتون، ولها نفوذ كبير في واشنطن، وهي بمثابة ابنة ثانية -حسب وصف كلينتون لها.
 
ولدت هوما عابدين في كالامازو، ميشيغان، لمحمود عابدين من الهند، وصالحة من باكستان، وكلاهما مربيان حصلا على شهادة الدكتوراه من جامعة بنسلفانيا. وانتقلت في عمر عامين إلى المملكة في مدينة جدة، إذ عاشت وتعلمت حتى مرحلة الثانوية، وبعدها عادت للولايات المتحدة لتلتحق بجامعة «جورج واشنطن».
 
ويقول المقربون من عابدين إنها تملك مهارات فائقة في تجنيد الأموال لصالح مديرتها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (10096) قراءة

Total time: 0.1963