آخر الأخبار :
اخبار الساعة يذكر قائمة بأسماء الوزراء الذين وصلوا إلى عدن والوزراء الذين منعوا من العودة ! قائد اللواء الأول حماية رئاسية يعود إلى عدن برفقة الحكومة (صورة) الكشف عن موضوع خطبة الجمعة المقبلة في السعودية بعد توجيهات عليا ! احتجاجات إيران تصل 100 مدينة مقتل طالب في السعودية طعنا على يد زميله (تفاصيل مقتله) رئيس الوزراء اليمني معين عبدالملك وعدد من أعضاء حكومته يصلون إلى عدن نقيب ممثلي مصر يكشف الحالة الصحية لـ «عادل امام» بعد انباء تدهور صحته سعودي يستدرج طليقته.. ويرتكب بحقها جريمة بشعة يندى لها الجبين في مكة ! (التفاصيل) فيديو مرعب.. حية كوبرا سامة تبتلع ثعبانًا ضخمًا السعودية تناقش مع روسيا تسلم منظومة صواريخ «إس-400»

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

سامسونج توضح آلية تعويض مستخدمي الهواتف المتفجرة

سامسونج توضح آلية تعويض مستخدمي الهواتف المتفجرة

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 03-09-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
كشفت شركة سامسونج الكورية عن آلية لتعويض مستخدمي هواتف “جلاكسي نوت 7” الذين اشتروا تلك الهواتف والتي تم سحبها من الأسواق العالمية بسبب احتمالية انفجارها أثناء الشحن.
وأوضحت الشركة عبر بيان رسمي أن التعويض سيتم من خلال أحد الخيارين: الأول هو تبديل هواتف “جالاكسي نوت 7” لدى المستخدمين بأخرى جديدة لا تعاني من مشكلة انفجار البطارية.
والخيار الثاني فهو تبديل هاتف “جالاكسي نوت 7” فورا بهاتف “جالاكسي إس 7” أو “جالاكسي إس 7 إيدج”، بالإضافة إلى تعويض المستخدم مالياً عن كل الملحقات التي اشتراها والخاصة بهاتف “جالاكسي نوت 7 “.
يذكر أن سحب هواتف “جالاكسي نوت 7” جاء بعد تقارير عن انفجار بعض هذه الهواتف أثناء شحنها، وقد أقرت الشركة بالمشكلة، وأوقفت مبيعات هاتفها الجديد، مشيرة إلى أنه تم تسجيل 35 حالة احتراق بطارية.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (16531) قراءة

Total time: 0.1284