آخر الأخبار :
رئيس الوزراء معين عبدالملك يكشف ماذا فعلته السعودية للعملة الوطنية "السعودي لإعمار اليمن" ينفذ مشروعات لتنمية القطاع السمكي باليمن الأمم المتحدة: إجلاء أكثر من 3 آلاف إثيوبي من اليمن خلال 2019 توضيح هام للراغبين في القدوم إلى ماليزيا من السفارة اليمنية هناك الكشف عن اسم ناشط شبابي اعتقلته قوات الامن في المكلا بحضرموت جندي سعودي ينقذ طفلة من أمام عربات عسكرية بـ السعودية.. وما حدث كان مفاجئا للجميع (شاهد) يحدث بصنعاء.. إعدام فتاة من قبل أهلها بعد نصف ساعة من إفراج الحوثيين عنها بعد اعتقالها لأكثر من عام، والسبب ! مادة قاتلة في أدوية مباعة بالصيدليات في اليمن "تويوتا" و"سوزوكي" تعززان تحالفهما باستحواذ كل منهما على حصة في الأخرى اعتقال مجموعة من الإعلاميين الشماليين في حضرموت ومباغتتهم داخل احد الفنادق

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

ايران تواجه عقدة العرب: صور للشرطة الإيرانية وهي ترهب العرب حتى في ملاعبها

ايران تواجه عقدة العرب: صور للشرطة الإيرانية وهي ترهب العرب حتى في ملاعبها

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 03-09-2016    | منذ: 3 سنوات مضت

هُزمت قطر بخطأ حارس مرماها في الدقيقة الـ 93، وخسرت إيران هيبتها الرياضية عندما توسلت بكل الوسائل غير الرياضية لإرهاب لاعبين لا حول لهم ولا قوة أمام 80 ألف متفرج في معلب أزادي بطهران.

b2108291-86a7-4f73-8e58-b5634f16e0f1
ووفقا لموقع العربية نت في الصور التي نشرها موقع “ورزش سه” المختص بكرة القدم الإيرانية والعالمية، الجمعة، يظهر ما حاولت إخفاءه الكاميرات الإيرانية من تدخل أفراد الشرطة واشتباكهم مع اللاعبين القطريين.

998d270c-e42b-497c-85ce-f5abd6ed3515
عدد من الصور المنشورة تبين أن بعض اللاعبين الإيرانيين كانوا يحاولون المحافظة على اللاعبين القطريين من تدخل الشرطة ضدهم. كما وصف كثير من الجماهير الايرانية الذين شاهدو المباراة عن طريق التلفاز أو ممن كانوا في المعلب أجواء المباراة بالمخجلة، محذرين أن تكرارها يمكن أن يعرض الفريق الإيراني للعقوبات.

f8faf4be-ba31-496d-bacc-4b47c7f96d73
ولم ينجُ الحكم السريلانكي، بريرا هتيكان كامانك، من التهديد حيث حاول مساعد المدرب الإيراني جواد نكونام الاقتراب منه أكثر من مرة حتى طرد من الملعب، إثر محاولته استفزاز لاعبي الفريق القطري الجالسين على دكة الاحتياط، بطريقة غير رياضية بعد تسجيل هدف إيران الأول في الدقيقة 93.


يذكر أن الإعلام الإيراني حشد بطريقة غير مسبوقة لحضور الجماهير الإيرانية في مباراة فريقهم أمام العنابي، في إطار تصفيات كأس العالم 2018، كما سبقت المباراة تصريحات مهينة لقطر والقطريين من المدرب الإيراني، حيث وصف الجمهور القطري بأنه “بلا هوية”.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (25102) قراءة

Total time: 0.1901