آخر الأخبار :
عاجل: شركة النفط تعلن عن بشارة مفرحة للمواطنين بصنعاء (تفاصيلها) مسلحون يقتحون مستشفى الثورة بتعز ويصفون أحد الجرحى واندلاع اشتباكات (صورة) شاهد انسحاب القوات الإماراتية من قاعدة العند (فيديو) مقتل 20 حوثي في شارع الخمسين بمدينة الحديدة بنيران صديقة (تفاصيل ما حدث!) إعلان هام صادر من البنك المركزي إلى جميع المواطنين سطو مسلح .. اللص قبّل رأس عجوز وطمأنها: "لا أريد مالك يا سيدتي" (فيديو) الحوثيون يفرجون عن متهمين بتفجير جامع النهدين بالرئاسة إليكم اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الجمعة 18 اكتوبر 2019م بصنعاء وعدن ناطق المقاومة الوطنية: الافراج عن المتهمين بتفجير دار الرئاسة جريمة كبرى ناشط: ريموت الانتقالي والمؤتمر والإصلاح بيد الحوثي

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

مناقشة دور هيئة المواصفات في مراقبة دخول السلع للمنافذ بالحديده

مناقشة دور هيئة المواصفات في مراقبة دخول السلع للمنافذ بالحديده

اخبار الساعة - خاص – محمد السبئ   | بتاريخ : 04-09-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
ناقش محافظ الحديدة حسن احمد الهيج خلال لقائه اليوم مدير عام الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة شرف الدين علي الكحلاني دور الهيئة في الرقابة على السلع المستوردة ومدى صلاحيتها.
 
وفي اللقاء الذي حضره وكيل المحافظة علي احمد قشر اشاد المحافظ الهيج بجهود الهيئة اليمنية للمواصفات في الاشراف دخول السلع المستوردة عبر المنافذ الجمركية وفحص جودتها .
 
وأشار المحافظ الى اهمية التنسيق بين هيئة المواصفات والجهات الحكومية الأخرى العامة في الميناء ومؤسسة الموانئ خلال عمليات الاشراف والفحص على البضائع المختلفة .
 
واكد المحافظ دعم قيادة المحافظة والعمل على تسهيل مهام وأنشطة الهيئة لتنفيذ المهام الموكلة إليها والحفاظ على صحة المستهلك .
 
من جانبه ثمن مدير عام هيئة المواصفات بالجهود الكبيرة التي يقوم بها فرع الهيئة بالحديدة وهو ما شجع بمنح الفرع صلاحيات كاملة بحيث يصبح هو الأساس في كل الأنشطة التي تقوم بها الهيئة.
 
وأكد الكحلاني أن التوجه العام للهيئة خلال الفترة القادمة هو إنشاء مختبرات كاملة في محافظة الحديدة لتصبح الهيئة بالحديدة هي النافذة الواحدة لكل الأنشطة التجارية المتعلقة بالقطاع الخاص.
 
حضر الاجتماع مدير عام فرع الهيئة العامة للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة بالحديد
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (8942) قراءة

Total time: 0.1982