آخر الأخبار :
فيديو "كاد يدهسهم".. سائق قطار: من صدمتهم يعذبونني في أحلامي شركة الغاز بصنعاء تعلن عن بشارة جديدة للمواطنين علامة في البراز تحذر من احتمال الإصابة بسرطان الأمعاء! سقوط 50 قتيل وجريح في معركة دامية ب محافظة الفيوم المصرية خلال 3 ساعات فقط تدهور كبير للريال اليمني امام العملات الاجنبية (اسعار الصرف الخميس 13 اغسطس 2020م) الامارات تعلن عن اتفاق كبير مع اسرائيل بوقف ضم الاراضي الفلسطينية (تفاصيل) الإصلاح يعلق رسمياً على تعيين لملس محافظاً لـعدن شباب يصطادون الأسماك من سد مأرب بعد أن فاض بمياه سيول الأمطار .. صورة عدن: قاتل عمته وطفلتيها يدلي باول اعترافاته، ويكشف عن سبب جريمته ! الرئيس هادي يغادر الرياض إى امريكا.. والسبب ؟

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

شلال يغادر عدن بعد ساعات من تعرض موكبه لحادث سير

شلال يغادر عدن بعد ساعات من تعرض موكبه لحادث سير

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-09-2016    | منذ: 4 سنوات مضت

     ذكرت صحيفة "الامناء" في عددها الصادر اليوم الثلاثاء ان مدير أمن محافظة عدن اللواء شلال علي شايع غادر مساء أمس العاصمة عدن متوجها إلى الأمارات العربية المتحدة وذلك بعد ساعات من تعرّض موكبه لحادث سير صباح أمس الاثنين ، حيث انقلبت  إحدى عربات الحراسة الشخصية الخاصة باللواء شايع أمام محطة الكهرباء بمنطقة البريقة.

وقال مصدر أمني لـ"الأمناء" بأن الحادث وقع بينما كان الموكب خارجاً من معسكر قيادة التحالف حيث تعرّضت إحدى العربات للانقلاب مما أدى إلى إصابة جنديين إصابة أحدهما طفيفة والآخر متوسطة.
 
المصدر : الامناء نت
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0949