آخر الأخبار :
مورينيو يتولى مهام تدريب توتنهام الانجليزي خلفا لبوتشتينو من أغرب قضايا المحاكم.. البط يكسب دعوى ضد الإنسان توتنهام يقيل بوتشيتينو والأخير يحصل على تعويض مالي "ضخم" إعلان من تركي آل الشيخ بشان موسم الرياض.. بعد كسره حاجر الـ7 مليون زائر عاجل: انفجار عنيف في معسكر تابع للحماية الرئاسية بالجنوب أول تحرك للحكومة بعد وصولها إلى عدن قصة غريبة حدثت في عدن يروي تفاصيلها المرقشي متى تبدأ صحة الجسم بالتدهور من قمة الرأس حتى أخمص القدمين؟ الجيش الإسرائيلي ينشر خريطة للمواقع التي استهدفها في ضواحي دمشق الليلة الماضية (صورة) حيلة لنوم رضيع حوّلت حياة أمه إلى جحيم.. قصة رأس التمثال

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

الرئيس الفلسطيني يٌكذب "سفارته" بروسيا وينفي لقاءه مع نتنياهو

الرئيس الفلسطيني يٌكذب "سفارته" بروسيا وينفي لقاءه مع نتنياهو

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-09-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
شف الرئيس الفلسطيني، محمود عباس "أبو مازن"، حقيقة عقد لقاء مع رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، في روسيا، مؤكدا نفيه لتلك الأخبار، وذلك بحسب ما نشرت شبكة "سكاي نيوز" البريطانية، في نبأ عاجل لها، نقلًا عن وكالة الأنباء الألمانية "أ.ف.ب".
 
وكانت السفارة الفلسطينية في روسيا أكدت، أمس، أن أبو مازن وافق على عقد اجتماع مع رئيس وزراء الاحتلال في موسكو، حسبما نشرت شبكة "روسيا اليوم" الإخبارية.
 
وقال السفير الفلسطيني لدى موسكو، عبد الحفيظ نوفل، أمس، إن موعد المفاوضات المباشرة التي كان من المقرر إجراؤها بين عباس ونتنياهو في 9 من سبتمبر أصبح غير معروف بسبب موقف تل أبيب، التي قررت التفكير مجددًا في الأمر.
 
وكان وزير الخارجية الروسي، ميخائيل بوغدانوف، قد أعلن بعد لقائه بنتنياهو، في القدس المحتلة، يوم الإثنين الماضي، أن عقد لقاء بين الزعيمين الفلسطيني والإسرائيلي في موسكو يدرس حاليا.
 
وقال بوغدانوف في حديث لوكالة "تاس": "العمل والاتصالات مستمران، وندرس مختلف سيناريوهات التسوية الفلسطينية الإسرائيلية، بما في ذلك الاتصالات الشخصية".
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (7491) قراءة

Total time: 0.1386