آخر الأخبار :
صورة نادرة جداً تنشر لأول مرة للرئيس السابق صالح .. شاهد من يتواجد بجواره ! العرادة يتدخل شخصياً ويكشف ملابسات اعتقال الناشط «حافظ مطير» قبل قليل .. الدولار يرتفع في صنعاء وعدن (الاسعار مساء الثلاثاء 17 سبتمبر) اختطاف مسؤول محلي في عدن صنعاء تطيح بعدد من المطلوبين.. أحدهم تسلل إلى شقة مواطن من نافذة الحمام وارتكب هذه الجريمة (تفاصيل) عاجل.. نائب الرئيس الامريكي.. الجيش مستعد بعد هجوم أرامكو.. ونناقش الرد عاجل.. بريطانيا و ألمانيا تدعوان إلى "رد جماعي" على الهجمات ضد منشآت نفط سعودية مسؤول حكومي: المنظمات الدولية تساعد الحوثيين في إطالة أمد الحرب تعرف على اسعار الذهب في محلات الذهب بصنعاء الثلاثاء 17 سبتمبر 2019م الحديدة على صفيح ساخن.. حشود وتعزيزات كبيرة تصل إلى المدينة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

الرئيس الفلسطيني يٌكذب "سفارته" بروسيا وينفي لقاءه مع نتنياهو

الرئيس الفلسطيني يٌكذب "سفارته" بروسيا وينفي لقاءه مع نتنياهو

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-09-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
شف الرئيس الفلسطيني، محمود عباس "أبو مازن"، حقيقة عقد لقاء مع رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، في روسيا، مؤكدا نفيه لتلك الأخبار، وذلك بحسب ما نشرت شبكة "سكاي نيوز" البريطانية، في نبأ عاجل لها، نقلًا عن وكالة الأنباء الألمانية "أ.ف.ب".
 
وكانت السفارة الفلسطينية في روسيا أكدت، أمس، أن أبو مازن وافق على عقد اجتماع مع رئيس وزراء الاحتلال في موسكو، حسبما نشرت شبكة "روسيا اليوم" الإخبارية.
 
وقال السفير الفلسطيني لدى موسكو، عبد الحفيظ نوفل، أمس، إن موعد المفاوضات المباشرة التي كان من المقرر إجراؤها بين عباس ونتنياهو في 9 من سبتمبر أصبح غير معروف بسبب موقف تل أبيب، التي قررت التفكير مجددًا في الأمر.
 
وكان وزير الخارجية الروسي، ميخائيل بوغدانوف، قد أعلن بعد لقائه بنتنياهو، في القدس المحتلة، يوم الإثنين الماضي، أن عقد لقاء بين الزعيمين الفلسطيني والإسرائيلي في موسكو يدرس حاليا.
 
وقال بوغدانوف في حديث لوكالة "تاس": "العمل والاتصالات مستمران، وندرس مختلف سيناريوهات التسوية الفلسطينية الإسرائيلية، بما في ذلك الاتصالات الشخصية".
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (7477) قراءة

Total time: 0.2716