آخر الأخبار :
الدبيش: فتحي بن لزرق وقع في فخ قاتل وموقف سخيف ومضحك (تفاصيل) شاهد فيديو.. شخص يغرق امام الجميع في كبري دار سلم جنوب صنعاء نترات الأمونيوم.. 9 كوارث فتكت بالبشرية عبر قرن من الزمن وفاة احد افضل دكاترة مستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا "شفيق العماد" الحديدة.. اشتباكات عنيفة في شارع صنعاء والخمسين بالحديدة توضيح من ميناء عدن حول نترات الامونيا في حاويات بالميناء قائد سفينة الموت يحكي تفاصيل رسوها في ميناء بيروت قيادي إصلاحي بتعز ينهب مولد كهرباء تابع لمؤسسة المياه (وثيقة) أسرة كاملة تنجو من الموت عقب انهيار منزلهم في سوق حجر بصنعاء الرئيس اللبناني يتحدث عن فرضية الصاروخ في انفجار بيروت.. ويرفض التحقيق الدولي

أخبار الساعة » السياسية » عربية

الرئيس الفلسطيني يٌكذب "سفارته" بروسيا وينفي لقاءه مع نتنياهو

الرئيس الفلسطيني يٌكذب "سفارته" بروسيا وينفي لقاءه مع نتنياهو

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-09-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
شف الرئيس الفلسطيني، محمود عباس "أبو مازن"، حقيقة عقد لقاء مع رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، في روسيا، مؤكدا نفيه لتلك الأخبار، وذلك بحسب ما نشرت شبكة "سكاي نيوز" البريطانية، في نبأ عاجل لها، نقلًا عن وكالة الأنباء الألمانية "أ.ف.ب".
 
وكانت السفارة الفلسطينية في روسيا أكدت، أمس، أن أبو مازن وافق على عقد اجتماع مع رئيس وزراء الاحتلال في موسكو، حسبما نشرت شبكة "روسيا اليوم" الإخبارية.
 
وقال السفير الفلسطيني لدى موسكو، عبد الحفيظ نوفل، أمس، إن موعد المفاوضات المباشرة التي كان من المقرر إجراؤها بين عباس ونتنياهو في 9 من سبتمبر أصبح غير معروف بسبب موقف تل أبيب، التي قررت التفكير مجددًا في الأمر.
 
وكان وزير الخارجية الروسي، ميخائيل بوغدانوف، قد أعلن بعد لقائه بنتنياهو، في القدس المحتلة، يوم الإثنين الماضي، أن عقد لقاء بين الزعيمين الفلسطيني والإسرائيلي في موسكو يدرس حاليا.
 
وقال بوغدانوف في حديث لوكالة "تاس": "العمل والاتصالات مستمران، وندرس مختلف سيناريوهات التسوية الفلسطينية الإسرائيلية، بما في ذلك الاتصالات الشخصية".
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.088