آخر الأخبار :
المملكة ارتفاع حالات الاصابة بكورونا إلى 327 حالة تسجيل 300 حالة اصابة بالكورونا في الإمارات بيان هام صادر عن قيادة مقاومة آل حميقان في البيضاء حول احداث امس تسجيل اكثر من 800 وفاة جديدة بفيروس كورونا في مستشفيات إنجلترا هولندا: 969 إصابة جديدة بكورونا و147 وفاة الريال اليمني يتعرض لانتكاسات جديدة امام الدولار.. (اسعار الصرف الاربعاء 8 ابريل 2020م) الحسني: استكمال تحرير البيضاء تأمين للمحافظات المحررة وفتح طريق جديدة لصنعاء اندلاع معركة في حيس بالحديدة بين الحوثيين والقوات المشتركة عيدروس الزبيدي يبعث برسالة إلى الرئيس هادي (نصها) وفاة 2 باحتراق سيارة في جبل العود بعد هرولتها (صورة)

أخبار الساعة » السياسية » عربية

الرئيس الفلسطيني يٌكذب "سفارته" بروسيا وينفي لقاءه مع نتنياهو

الرئيس الفلسطيني يٌكذب "سفارته" بروسيا وينفي لقاءه مع نتنياهو

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-09-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
شف الرئيس الفلسطيني، محمود عباس "أبو مازن"، حقيقة عقد لقاء مع رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، في روسيا، مؤكدا نفيه لتلك الأخبار، وذلك بحسب ما نشرت شبكة "سكاي نيوز" البريطانية، في نبأ عاجل لها، نقلًا عن وكالة الأنباء الألمانية "أ.ف.ب".
 
وكانت السفارة الفلسطينية في روسيا أكدت، أمس، أن أبو مازن وافق على عقد اجتماع مع رئيس وزراء الاحتلال في موسكو، حسبما نشرت شبكة "روسيا اليوم" الإخبارية.
 
وقال السفير الفلسطيني لدى موسكو، عبد الحفيظ نوفل، أمس، إن موعد المفاوضات المباشرة التي كان من المقرر إجراؤها بين عباس ونتنياهو في 9 من سبتمبر أصبح غير معروف بسبب موقف تل أبيب، التي قررت التفكير مجددًا في الأمر.
 
وكان وزير الخارجية الروسي، ميخائيل بوغدانوف، قد أعلن بعد لقائه بنتنياهو، في القدس المحتلة، يوم الإثنين الماضي، أن عقد لقاء بين الزعيمين الفلسطيني والإسرائيلي في موسكو يدرس حاليا.
 
وقال بوغدانوف في حديث لوكالة "تاس": "العمل والاتصالات مستمران، وندرس مختلف سيناريوهات التسوية الفلسطينية الإسرائيلية، بما في ذلك الاتصالات الشخصية".
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1082