آخر الأخبار :
وفاة بطل اليمن في الكونغ غرقاً أثناء محاولته الوصول إلى إحدى الدول الأوربية (الاسم) فتحي بن لزرق يعلق على التعديلات الوزارية الجديدة.. وسبب اقالة حافظ معياد التحالف يعلن بدء عملية عسكرية شمال الحديدة محافظ الحديدة يتهم لجنة المراقبة الأممية بالتواطؤ مع الحوثيين أول تعليق رسمي من حافظ معياد على قرار اقالته.. (النص) الكشف عن السبب الحقيقي وراء هجوم الذي استهدف المسافرين على متن حافلة البراق فلكي يمني يكشف موعد الإعتدال الخريفي لهذا العام 2019. الكشف عما حدث بداخل حافلة نقل جماعي بين العبر والوديعة السعودية تقتحم الوكالة الدولية للطاقة الذرية، وتحقق انجاز فريد ! تشاجر مع نجل الرئيس هادي.. تعرف على أسباب إقالة محفظ البنك اليمني الناجح «حافظ معياد»

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

صالح يكتب منشور في صفحته قبل قليل

صالح يكتب منشور في صفحته قبل قليل

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 06-09-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
كتب الرئيس اليمني السابق "علي عبدالله صالح" قبل قليل في صفتحه منشور "تعزية" بعث بها إلى "عبدالله محمد صالح القص" وإخرانه وكافة آل القص.
 
والمنشور عبارة عن تعزية بوفاة الحاج "محمد صالح القص" قال فيه: " الذي اختاره الله سبحانه وتعالى إلى جواره بعد عمر قضى معظمه في خدمة الوطن, حيث كان رجل أعمال متميز.. أسهم في تنمية الوطن وفي النهوض بحركة التجارة والاستثمار في وطنه اليمن, كما كان من الشخصيات الإجتماعية البارزة في العاصمة صنعاء, ورجل خير وإحسان وبر معروف".
 
وأضاف صالح: "وإننا في هذا المصاب الجلل نشاطركم أحزانكم.. ونعبر لكم عن خالص التعازي وصادق المواساة.. وذلك باسمي شخصياً وباسم قيادات وهيئات وأعضاء وحلفاء وأنصار المؤتمر الشعبي العام, سائلين المولى جلت قدرته أن ينزل عليه شآبيب رحمته, وأن يسكنه فسيح جنانه, وأن يلهمكم جميعاً الصبر والسلوان".
 
​إنا لله وإنا إليه راجعون ​
علي عبدالله صالح
رئيس الجمهورية السابق
رئيس المؤتمر الشعبي العام
 
انتهى.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (23813) قراءة

Total time: 0.1938