آخر الأخبار :
شاهد: أهداف مباراة اليمن وبنجلادش والتي أهلت المنتخب اليمني لنهائيات كاس اسيا للناشئين شاهد.. فتيات يتحرشن بشخص وسط السوق بالسعودية .. وكاميرات المراقبة ترصدهن كشف تفاصيل ومعلومات عن الطائرة المسيرة التي تسببت بايقاف الرحلات في مطار دبي منتخب اليمن للناشئين يفوز بثلاثية على منتخب بنجلادش ويتصدر مجموعته ويتاهل لنهائيات اسيا عاجل: تعطل رحلات في في مطار دبي بعد الاشتباه بوجود طيران مسير الدولار ينخفض في صنعاء ويرتفع في عدن.. اسعار الصرف الاحد 22 سبتمبر 2019م السديري يروي قصة صاحب الفعل الجميل.. والملتحي والمطرب المشهور الذي تعطلت سيارته ومالذي اصابه بـ الذهول معنف الطفلة في السعودية يعتذر ويقول المقطع قديم ويكشف تفاصيله (فيديو) لندن تدرس تفاصيل «هجوم أرامكو» بعناية لإيجاد رد «أوسع وأكثر فعالية» على الهجوم الأمير الوليد بن طلال يظهر لأول مرة مع والدته منى الصلح وخالته (تعرف على إخوانه وخواته)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

صالح يكتب منشور في صفحته قبل قليل

صالح يكتب منشور في صفحته قبل قليل

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 06-09-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
كتب الرئيس اليمني السابق "علي عبدالله صالح" قبل قليل في صفتحه منشور "تعزية" بعث بها إلى "عبدالله محمد صالح القص" وإخرانه وكافة آل القص.
 
والمنشور عبارة عن تعزية بوفاة الحاج "محمد صالح القص" قال فيه: " الذي اختاره الله سبحانه وتعالى إلى جواره بعد عمر قضى معظمه في خدمة الوطن, حيث كان رجل أعمال متميز.. أسهم في تنمية الوطن وفي النهوض بحركة التجارة والاستثمار في وطنه اليمن, كما كان من الشخصيات الإجتماعية البارزة في العاصمة صنعاء, ورجل خير وإحسان وبر معروف".
 
وأضاف صالح: "وإننا في هذا المصاب الجلل نشاطركم أحزانكم.. ونعبر لكم عن خالص التعازي وصادق المواساة.. وذلك باسمي شخصياً وباسم قيادات وهيئات وأعضاء وحلفاء وأنصار المؤتمر الشعبي العام, سائلين المولى جلت قدرته أن ينزل عليه شآبيب رحمته, وأن يسكنه فسيح جنانه, وأن يلهمكم جميعاً الصبر والسلوان".
 
​إنا لله وإنا إليه راجعون ​
علي عبدالله صالح
رئيس الجمهورية السابق
رئيس المؤتمر الشعبي العام
 
انتهى.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (23814) قراءة

Total time: 0.1684