آخر الأخبار :
اليمن: اخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن السبت 11 يوليو 2020م شرطة مكة تطيح بعصابة بينهم يمني حاول الهرب إلى اليمن (تفاصيل) الكشف عن «5 كويكبات تتجه نحو الأرض» خلال الأيام المقبلة..! شاهد فيديو ظهور طارق صالح والقوسي في تمرين كبير بالذخيرة الحية بالساحل الغربي لجنة مواجهة كورونا باليمن تعلن الجمعة عن تسجيل اصابات جديدة ووفيات احصائيات كورونا الاخيرة في السعودية وعدد من الدول الصين تحذر من التهاب رئوي غير معروف" ظهر في دولة مجاورة بيان هام من شركة النفط بصنعاء تركيا تتأهب بحراً وجواً لقصف الجفرة الرئيس هادي يصدر قرار بتعيين قائد جديد للواء 35 مدرع بتعز (الاسم)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

صالح يكتب منشور في صفحته قبل قليل

صالح يكتب منشور في صفحته قبل قليل

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 06-09-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
كتب الرئيس اليمني السابق "علي عبدالله صالح" قبل قليل في صفتحه منشور "تعزية" بعث بها إلى "عبدالله محمد صالح القص" وإخرانه وكافة آل القص.
 
والمنشور عبارة عن تعزية بوفاة الحاج "محمد صالح القص" قال فيه: " الذي اختاره الله سبحانه وتعالى إلى جواره بعد عمر قضى معظمه في خدمة الوطن, حيث كان رجل أعمال متميز.. أسهم في تنمية الوطن وفي النهوض بحركة التجارة والاستثمار في وطنه اليمن, كما كان من الشخصيات الإجتماعية البارزة في العاصمة صنعاء, ورجل خير وإحسان وبر معروف".
 
وأضاف صالح: "وإننا في هذا المصاب الجلل نشاطركم أحزانكم.. ونعبر لكم عن خالص التعازي وصادق المواساة.. وذلك باسمي شخصياً وباسم قيادات وهيئات وأعضاء وحلفاء وأنصار المؤتمر الشعبي العام, سائلين المولى جلت قدرته أن ينزل عليه شآبيب رحمته, وأن يسكنه فسيح جنانه, وأن يلهمكم جميعاً الصبر والسلوان".
 
​إنا لله وإنا إليه راجعون ​
علي عبدالله صالح
رئيس الجمهورية السابق
رئيس المؤتمر الشعبي العام
 
انتهى.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0851