آخر الأخبار :
الدولار في تصاعد.. تعرف على اسعار الصرف صباح الاحد 15 ديسمبر 2019م أسرة منفِّذ "هجوم فلوريدا": ابننا منضبط ويكره السهر.. وكان يستعد لحفل تخرجه بعد شهر شاهدها العالم تضرب عجوزًا ثم ماتت فجأة.. فما الذي حدث ! تحذير.. السجائر الإلكترونية تُسبب "انتفاخ الرئة" على الدائري.. شاهدت الشرطة الهندية هذا الفيديو فأوقفت السيارة وقائدها تعميم أمني (هام) صادر عن قوات الحزام الامني للشماليين الموجودين بعدن تصرف وردة فعل غير متوقع من طفل صدمت سيارة أمه! (فيديو) الداخلية السورية تعلن القبض على قاتل قريبتين للأسد ومصادر تكشف تفاصيل "جريمة القرداحة" (صور القاتل) السيسي يصعد المنصة ليحتضن الطفل "زين" صاحب القصة الملهمة ! (فيديو) أكبر طبيب يمني جراح بمنهاتن.. اختير كأفضل شخصية عربية في الولايات المتحدة لعام 2017م.. فمن هو؟

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

صالح يكتب منشور في صفحته قبل قليل

صالح يكتب منشور في صفحته قبل قليل

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 06-09-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
كتب الرئيس اليمني السابق "علي عبدالله صالح" قبل قليل في صفتحه منشور "تعزية" بعث بها إلى "عبدالله محمد صالح القص" وإخرانه وكافة آل القص.
 
والمنشور عبارة عن تعزية بوفاة الحاج "محمد صالح القص" قال فيه: " الذي اختاره الله سبحانه وتعالى إلى جواره بعد عمر قضى معظمه في خدمة الوطن, حيث كان رجل أعمال متميز.. أسهم في تنمية الوطن وفي النهوض بحركة التجارة والاستثمار في وطنه اليمن, كما كان من الشخصيات الإجتماعية البارزة في العاصمة صنعاء, ورجل خير وإحسان وبر معروف".
 
وأضاف صالح: "وإننا في هذا المصاب الجلل نشاطركم أحزانكم.. ونعبر لكم عن خالص التعازي وصادق المواساة.. وذلك باسمي شخصياً وباسم قيادات وهيئات وأعضاء وحلفاء وأنصار المؤتمر الشعبي العام, سائلين المولى جلت قدرته أن ينزل عليه شآبيب رحمته, وأن يسكنه فسيح جنانه, وأن يلهمكم جميعاً الصبر والسلوان".
 
​إنا لله وإنا إليه راجعون ​
علي عبدالله صالح
رئيس الجمهورية السابق
رئيس المؤتمر الشعبي العام
 
انتهى.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (23848) قراءة

Total time: 0.1843