آخر الأخبار :
القوات المشتركة في جبهة الساحل الغربي تصدر بيان هام بشأن الإمارات (النص) الإعلامي محمد العرب ينشر فيديو لجندي من حرس الحدود يسير ورصاص الحوثيين تنهمر عليه مثل المطر (شاهد ماذا حدث له) سعودي يقتلع صراف آلي .. والشرطة تقبض عليه المعارك تشتعل في صنعاء .. وسقوط مواقع استراتيجية طفل في الطائف يتعرض لحادث دهس مروع، ونجاته بأعجوبة وهروب السائق (فيديو) أول فيديو من شبوة يظهر سيطرة الجيش الموالي للرئيس هادي الكاملة على المواقع روسيا تحذر الغرب والأمم المتحدة من "سباق تسلح" قد يخرج عن السيطرة فيديو يظهر اصطدام 3 سيارات ببعضها البعض عمداً في أحد مناطق المملكة السعودية ديلي تلغراف تقول إن السعودية والإمارات ترفضان دفع المعونات لليمن الكشف عن الطرف المسيطر على عتق بمحافظة شبوة بعد المعارك العنيفة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

صحيفة امارتية تكشف عن السر الغامض من طوّر منظومة صالح الباليستية؟

صحيفة امارتية تكشف عن السر الغامض  من طوّر منظومة صالح الباليستية؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-09-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
طالبت صحيفة "البيان" الإماراتية، التحالف العربي، الذي تقوده السعودية في اليمن، بتوجيه ضربة جوية للصواريخ البالستية التي بحوزة الحوثيين ، مشيرة إلى ان وجود هذه الصواريخ يؤكد سعيهم على مواصلة جرائمهم.
 
وقال الصحيفة في مقال افتتاحي، نشر بعدد الثلاثاء، "انه من المستحيل أن يتمكن الحوثيون والانقلابيون من تطوير هكذا صواريخ، لولا حصولهم على مساعدة فنية عسكرية بالغة التعقيد، وهذه القدرات تتوفر عند إيران وحزب الله، مما يؤشر على إصرار هذا المعسكر، على استمرار الحرب، عبر توفير هكذا صواريخ مهربة، او تم إنتاجها سراً في مناطق اليمن الشمالي، والكارثة هنا، أن هكذا صواريخ ستزيد من تعقيدات الحرب بما يؤذي المدنيين اولا، ويعبر ايضا عن خط هؤلاء الاجرامي".
 
واضافت:"آن الأوان أن تعترف بعض الأطراف، بأن الصراع على السلطة في اليمن، ليس محلياً، بالمعنى الحصري، فهو صراع إقليمي ودولي، ولا يمكن للعالم العربي أن يواصل التفرج على هذا المشهد، وهو يرى اختطاف المنطقة، بما يعنيه ذلك من تهديد للعالم العربي، وتأثير ذلك على الأمن والاقتصاد معاً، عبر بوابة البحر الأحمر، وتدفق النفط أيضاً إلى شعوب العالم".
واستطردت البيان: "إن انكشاف حقيقة الصواريخ البالستية، يدفع باتجاه الدعوة للوقوف بكل الوسائل ضد الحوثيين ، خصوصاً، حين يصير هذا النوع من التسلح، تعبيرا عن اصرار على ذات الخط الدموي".
المصدر : البيان
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (11255) قراءة

Total time: 0.1716