آخر الأخبار :
فتحي بن لزرق يكشف عن طرف ثالث سيظهر في اليمن الأرصاد يكشف توقعاته خلال الـ24 ساعة القادمة.. ويحذر المواطنين (تفاصيل) ثلاثة من مسؤولي الشرعية يصدرون بياناً يدعون فيه لإنهاء مشاركة الإمارات في التحالف باليمن (صورة) عصابة تستدرج سائقي الأجرة في السعودية وترتكب بحقهم هذه الجريمة ! في جريمة بشعة.. سعودي يقتل شقيقته بـ3 طعنات في جازان السعودية: «الجوازات» توضح عدد مرات تمديد تأشيرات الزيارة المتعددة طائرة مسيرة تخترق أجواء الكويت وتحوم فوق قصر الأمير بيان تحذير هام للمواطنين من شركة الاتصالات بصنعاء (تفاصيل) كتب مدرسية بطبعة جديدة ملقاه بحاوية نفايات في السعودية (شاهد فيديو) محمد العرب يكشف عن مفاجئة حول قائد عسكري كبير اعلن الحوثيون انشقاقه عن الشرعية (صور)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

اغتصاب طفلة في احد حمامات المسجد

اغتصاب طفلة في احد حمامات المسجد

اخبار الساعة - مصر   | بتاريخ : 06-09-2016    | منذ: 3 سنوات مضت

روت طفلة تبلغ من العمر خمسة أعوام، جريمة الاغتصاب التي تعرضت لها في دورة مياه في أحد مساجد محافظة الدقهلية، حيث قام المغتصب بأخذها للمسجد وقام بالاعتداء عليها وتهديدها بالقتل إذا أخبرت أحد بما حدث.

 

 

 

وقالت الطفلة خلال تقرير عرضه برنامجه “العاشرة مساءً” المذاع على قناة “دريم” مساء الأحد:”اخدني من ايدي ودخلني لحمام المسجد وقالي لو قولتي لحد هموتك وهسيبك في الحمام وهقفل عليكي”.

 

 

 

ومن جانبها طالبت والدة الطفلة بإعدام مغتصب طفلتها في ميدان عام لكي يكون عبرة لغيره، قائلة وهي تبكي :”مكانش حكم الإعدام ويتقطع في ميدان عام، هو ليس إنسان ولا كلب ولا حيوان ولا ذئب بشري، هو ولا حاجة لا يوصف بأي وصف، حتى الكافر في قلبه رحمة، شعوري كأم بتقطع من داخلي على ما حدث لبنتي”.

 

 

 

وطالب والد الطفلة بالقصاص ورد القضاء له حق ابنته، مشيرا غلى رفضه أخذ حق ابنته بيده عقب الاعتداء عليها وتعرضها لنزيف وتحرير محضر طبي بالواقعة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (16098) قراءة

Total time: 0.169