آخر الأخبار :
فتحي بن لزرق يكشف عن طرف ثالث سيظهر في اليمن الأرصاد يكشف توقعاته خلال الـ24 ساعة القادمة.. ويحذر المواطنين (تفاصيل) ثلاثة من مسؤولي الشرعية يصدرون بياناً يدعون فيه لإنهاء مشاركة الإمارات في التحالف باليمن (صورة) عصابة تستدرج سائقي الأجرة في السعودية وترتكب بحقهم هذه الجريمة ! في جريمة بشعة.. سعودي يقتل شقيقته بـ3 طعنات في جازان السعودية: «الجوازات» توضح عدد مرات تمديد تأشيرات الزيارة المتعددة طائرة مسيرة تخترق أجواء الكويت وتحوم فوق قصر الأمير بيان تحذير هام للمواطنين من شركة الاتصالات بصنعاء (تفاصيل) كتب مدرسية بطبعة جديدة ملقاه بحاوية نفايات في السعودية (شاهد فيديو) محمد العرب يكشف عن مفاجئة حول قائد عسكري كبير اعلن الحوثيون انشقاقه عن الشرعية (صور)

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » الصحة والمجتمع

اربع فوائد صحية مذهلة لا تعرفونها عن الزعتر

اربع فوائد صحية مذهلة لا تعرفونها عن الزعتر

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-09-2016    | منذ: 3 سنوات مضت

 

نشر موقع ” healthline” المتخصص بالشؤون الصحيّة والطبية، أربعة فوائد صحية مذهلة للزعتر، ناصحاً بالحفاظ على تناوله، وأبرز تلك الفوائد على جسم الإنسان:

 

 

1.تحرير الجسم من السموم: تشير الأبحاث إلى أهمية استخدام الزعتر كمطهّر للمعدة والجسم من خلال شرب المياه المغلية مع هذه العشبة يومياً.

 

 

 

2.لعلاج السعال: اشربوا المياه المغلية بأوراق الزعتر للتخفيف من أعراض التهاب الشعب الهوائيّة.

 

 

3.لتعزيز مناعة الجسم: يحتوي الزعتر على كلّ الفيتامينات التي يحتاجها الجسم أهمّها الفيتامين C وA. هذه العشبة غنيّة أيضاً بالنحاس، الألياف، الحديد والمغنيسيوم.

 

 

4.خفض ضغط الدم: فقد توصلت دراسة أجريت على الفئران إلى أن مستخلص الزعتر يوازن ضربات القلب ويخفض مستوى الكولسترول. استبدلوا الملح بالزعتر في أطباقكم!

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (8782) قراءة

Total time: 0.1929