آخر الأخبار :
قائد الشرطة العسكرية بأبين يصدر بيان ناري هام (نصه) صحفي جنوبي: لاعودة لمعسكرات الشرعية الى عدن ويكشف ما سيحدث ! محمد جميح يوجه رسالة هامة لقيادة المجلس الانتقالي اغتيال قيادي حوثي ثاني رفيع في صنعاء (الاسم) متحدث الانتقالي يكشف ما حدث اليوم في عدن وينفي انسحابهم وزارة الداخلية تصدر قرار صادم لأبناء عدن قوات الانتقالي تعتقل ضابط وجنود من الحماية الرئاسية في عدن الحوثيون يعينون سفيرا لهم في إيران (الاسم) وزير الطاقة السعودي يعلن استهداف حقل الشيبة النفطي بطائرات مسيرة ويكشف حجم الخسائر عاجل: اشتباكات عنيفة بالبوازيك والاسلحة الرشاشة بصنعاء (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

اعتقال الفتى السعودي “أبو سن” ونشطاء يحذّرون من فقدانه لسنه الوحيد “فيديو”

 اعتقال الفتى السعودي “أبو سن” ونشطاء يحذّرون من فقدانه لسنه الوحيد “فيديو”

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-09-2016    | منذ: 3 سنوات مضت

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي “فيديو” لإلقاء قوات الأمن السعودي على الفتى الكوميدي “أبو سن”.

ويظهر الفيديو الّذي اطلعت عليه “وطن”، حوارا بين أبو سن مع أحد الشبان السعوديين قبل أن تفاجئ سيارة الأمن السعودي “أبو سن” وتلقي عليه القبض.
 
ويعرف عن الشخصية المثيرة للجدل “أبو سن” حواراته العفوية مع عدد من الفتيات الأجنبيات والعربيات وكان من أبرزهم الفتاة الأمريكية “كريستينا”.
 
يذكر أن لا معلومات متوفّرة إلى حدّ الآن حول صحّة الأخبار المتداولة حول إلقاء الأمن السعودي القبض على الفتى السعودي “أبو سن”، كما أنّ صحيفة “وطن” لا يمكنها التأكّد من صحة المعلومات المتداولة عبر مواقع التواصل الإجتماعي.
 

المصدر : وطن
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (31235) قراءة

Total time: 0.2349