آخر الأخبار :
الحوثيون يوجهون ضربة موجعة للقوات المشتركة والجنوبية ويعلنون استعادة الفاخر بالضالع طارق صالح يكشف كيف تعاملت القيادة مع مغتصبي فتاة الخوخة (النص الكامل لكلمته + فيديو) في ظهور جديد للعميد طارق صالح.. يدعو الرئاسة لإعلان انتهاء اتفاق ستوكهولم (فيديو الكلمة) آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن مساء الخميس 17 اكتوبر 2019م تفاصيل عملية نوعية للمقاومة والجيش اوقعت اعداد من القتلى والاسرى في صفوف الحوثيين في هذه الجبهة! جريمة بشعة تهز ذمار.. مسلح حوثي يقتل زوجته وإحدى قريباته ثم يقتل نفسه.. والسبب ! رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب ! اندلاع اشتباكات عنيفة في مأرب استخدمت فيه الدبابات وسماع اصوات انفجارات كبيرة (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

هاتان “أخطر” سيدتان تروجان للدعارة والمخدرات في طهران

هاتان “أخطر” سيدتان تروجان للدعارة والمخدرات في طهران

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-09-2016    | منذ: 3 سنوات مضت

 

اعتقلت السلطات الأمنية الإيرانية، الثلاثاء، “أخطر” سيدتين تروجان للدعارة وتعاطي المخدرات في طهران، وفقًا لقائد المنطقة السابعة العقيد جليل موقوفة أي.

 

 

 

وقال المسؤول الأمني في مؤتمر صحفي الثلاثاء، إن “البحث عن هاتين السيدتين استغرق شهرًا بعد وصول شكاوى هائلة ضدهما من قبل مواطنين للجهات الأمنية”، مبينًا أن “السيدتين وقعتا في قبضة الأجهزة الأمنية، واعتقلتا جنوب طهران”.

 

 

 

وأفاد المسؤول الأمني الإيراني بأن “سلطان ليلى وخالة نسرين وهما اسمين مستعارين للسيدتين، تقودان أكبر شبكة للدعارة وترويج للقضايا الجنسية غير المشروعة وتعاطي المخدرات”، واصفًا هذه الشبكة بـ”الخطيرة على المجتمع”.

 

 

 

ونوه قائد المنطقة السابعة للعاصمة طهران، إلى أن “المئات من الشكاوى وردت إلى الأجهزة الأمنية عن هاتين السيدتين، بسبب إثارتهما المشاكل داخل المتجمع عبر الدعارة وترويج المخدرات”.

 

 

 

وتشير السلطات الحكومية في إيران إلى أن “هناك شبكات كبيرة تأسست داخل البلاد تستقطب الفتيات والشباب وتورطهم في قضايا غير أخلاقية عبر إقامة حفلات مختلطة وتعاطي الكحول”.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (9124) قراءة

Total time: 0.1505