آخر الأخبار :
تعرف على طريقة صناعة معجون الأسنان في المنزل الهند.. ارتفاع عدد ضحايا أسوأ موجة عنف طائفي بين الهندوس والمسلمين وزارة الصحة الإيرانية : ارتفاع عدد الوفيات بكورونا إلى 26 والإصابات إلى 245 وفاة سفير إيراني سابق بسبب كورونا، وإصابة نائبة الرئيس الإيراني اغتيال مواطن بحضرموت اسعار صرف الدولار والريال السعودي مساء الخميس 27 فبراير 2020م بالأسماء.. وفاة اللاعبة الشهيرة إلهام شيخي وموسيقيين إيرانيين بكورونا الخوداني يكشف معلومات صادمة عن الفنان محمد الأضرعي وعلي السعداني اطلاق نار في سوق قات بعدن يسفر عن سقوط قتلى وجرحى الصين ترسل "جيش البط" لمحاربة الجراد في باكستان

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الجيش الوطني يتعرض لمجزرة مروعة في ميدي (صور)

الجيش الوطني يتعرض لمجزرة مروعة في ميدي (صور)

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 06-09-2016    | منذ: 3 سنوات مضت

نشر الإعلام الحربي التابع لجماعة الحوثي امس الاثنين مشاهد لهجوم واسع على منطقة ميدي انتهى بسيطرتهم على "تبة الدفاع" ومواقع عسكرية على طول ساحل ميدي مع جازان.

وقالت مصادر إعلامية تابعة للحوثي إنه ظهر في المشاهد عدد من القتلى في صفوف الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، كما تم تفجير مخزن اسلحة.

وقال مصدر موالي لجماعة الحوثي عن مصدر عسكري ان عدد القتلى في صفوف المقاومة والجيش الوطني بلغ 41 قتيل كما تم إعطاب وتدمير ثلاث آليات ومدرعة وعربة ودبابتين واغتنام طقمين واسلحة رشاشة مع الذخائر.

وكانت قناة العربية وعدد من المواقع التابعة لهادي قد تحدثت امس عن مجزرة مروعة لجماعة الحوثي في ميدي راح ضحيتها 50 قتيل وان تم صد هجومهم على ساحل ميدي، لكن لاحقاً اعلنت جماعة الحوثي سيطرتها على المنطقة.

ويبدو ان الضحايا بالعشرات من الطرفين، حيث استغل الحوثييون حشد الجيش الوطني والمقاومة حشودهم لاستعادة صرواح فقاموا بهجوم مباغت على ميدي وانتهى بسيطرتهم على المنطقة.

الجيش الوطني يتعرض لمجزرة مروعة في ميدي (صور)
 

مخزن اسلحة يتفجر في ميدي

الجيش الوطني يتعرض لمجزرة مروعة في ميدي (صور)

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (21150) قراءة

Total time: 0.2372