آخر الأخبار :
آيفون الجديد ونوت 10 بلس.. أيهما أفضل؟ (مقارنة) أزمة سيولة تعود مجدداً وتعصف مناطق سيطرة الحوثيين مَن ارتفع ومَن انخفض؟ .. رويترز تكشف تداعيات هجومَ أرامكو على سوق العملة هل ضلت طريقها؟.. ما علاقة الطائرة التي حامت فوق قصر أمير الكويت بهجوم "أرامكو"؟ البيت الابيض ينشر صورا للأقمار الصناعية تظهر الأضرار التي لحقت بمصفاتي أرامكو السعودية (شاهد) الرئيس هادي يوجه صفعة ويرفض مطالب حكومته بإعفاء الإمارات من الاستمرار في التحالف أب ينتحر في يوم زفاف ابنته بطريقة غريبة ناطق قوات الحوثيين يحذر السعودية ويتحدث عن نوعية الطائرات المسيرة التحقيقات بشأن هجوم “أرامكو” تكشف مفاجأة وتفاصيل تنشر لأول مرة..! (ماذا حدث؟) ترامب يقول نعلم من المتورط بهجمات أرامكو وجاهزون للرد

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

السعودية تفوز على العراق، وضربتي جزاء قبل النهاية منحتها الفوز

السعودية تفوز على العراق، وضربتي جزاء قبل النهاية منحتها الفوز

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 06-09-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
سجلت السعودية هدفين من ركلتي جزاء قرب النهاية لتعوض تأخرها بهدف وتهزم العراق «2-1»، في تصفيات كأس العالم لكرة القدم، اليوم الثلاثاء.
 
كان المنتخب العراقي الأفضل في الشوط الأول وتقدم عبر مهند عبدالرحيم في الدقيقة 18 عندما تلقى كرة عرضية منخفضة وتخطى رقيبه قبل أن يسدد في الزاوية البعيدة لمرمى الحارس ياسر المسيليم.
 
لكن الحكم القطري خميس المري أشار إلى نقطة الجزاء حين ارتكب سعد ناطق مدافع العراق مخالفة ضد حسن معاذ داخل المنطقة وسدد نواف العابد في الزاوية العليا بقدمه اليسرى ليدرك التعادل للسعودية في الدقيقة 81.
 
واحتسب الحكم ركلة جزاء أخرى للعابد نفذها لاعب الهلال في الزاوية السفلى هذا المرة ليضع المنتخب السعودي في المقدمة قبل دقيقتين على نهاية اللقاء الذي أقيم باستاد شاه علام في ماليزيا.
 
وصمدت السعودية أمام الضغط العراقي في الوقت المحتسب بدل الضائع لترفع رصيدها إلى ست نقاط من مباراتين في المجموعة الثانية بالمرحلة النهائية من التصفيات الآسيوية بعد فوزها 1- صفر على تايلاند يوم الخميس الماضي بهدف آخر للعابد من ركلة جزاء أيضا.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (24901) قراءة

Total time: 0.1716