آخر الأخبار :
بأبيات شعرية.. مغترب يمني يتحدث بلسان المغتريبن ويرسل رسالة عاجلة للملك سلمان ويروي ما حدث له بالمنفذ - (فيديو) شاهد بالفيديو.. استرالي يضرب امرأة مسلمة حامل في اشهرها الأخيرة داخل مطعم نفاذ كميات الجاكيت الذي ارتداه الأمير محمد بن سلمان اليوم (تفاصيل عنه) شاهد صفعة على وجه رجل مقابل 5 يورو .. والنهاية جاءت مأساوية رجل وزوجته يعثران على خزنة سرية في جدار المنزل وعند فتحها كانت مفاجأة صادمة لهما ! الحزام الامني يوضح حقيقة الاعتداء على طاقم قناة العربية في عدن بالصور.. محمد بن سلمان يظهر بشكل مختلف وجديد بالرياض في افتتاح بطولة (شاهد) فيديو ناري بين رونالدينهو و ميسي يرسل له رسالة هامة.. كل واحد ينادي الثاني بشأن الرياض بعد مغافلة والدتها.. سعودية تسرق أسورة ذهب من يد طفلة بأحد المولات في السعودية (فيديو) فيديو مرعب لمغامر سعودي يزور منزل مسكون بالجن .. ويشاهدهم أمامه (+18 شاهد)

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

كاميرا آيفون 7 تحدث ضجة قبل اطلاقه

كاميرا آيفون 7 تحدث ضجة قبل اطلاقه

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-09-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
مع اقتراب الموعد الرسمي لإصدار أحدث ما توصلت إليه شركة آبل "أيفون 7" كثرت التسريبات عن مواصفات الهاتف الجديد ومميزاته .
 
حيث أفاد أحد المسربين في الإنترنت أن الكاميرا الخاصة بهاتف أيفون 7 ستكون أفضل بكثير من نظيراتها في النسخ القديمة من هواتف آبل.
 
وتتمتع كاميرا أيفون إس6 بالقدرة على تصوير فيديوهات 4K بمعدل 30 لقطة في الثانية، أما في النسخة الجديدة "آيفون 7" ستتضاعف سرعة التصوير حتى 60 لقطة في الثانية، أي أسرع بمرتين .
 
وسيسمح هذا التطور برفع جودة المقاطع المصورة وجعلها أكثر دقة، وتحديدا في حال تصوير الأطفال والحيوانات والرياضيين.
 
ويعتقد المسرب أن هذا التطوير الجديد في كاميرا الهاتف يعد السبب الرئيسي في رفض شركة آبل إصدار هذه النسخة من أيفون بذاكرة 16 غيغابايت، حيث أن المقاطع المصورة ذات الدقة العالية ستحتاج إلى ذاكرة أكبر.
 
وسيتم إطلاق هاتف أيفون 7 بذاكرة 32 و 128 و256 غيغابايت في الـ 7من سبتمبر/أيلول الجاري.
 
                                      
 
المصدر: hi-tech.mail.ru
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (10524) قراءة

Total time: 0.1368