آخر الأخبار :
في بشرى سارة.. شركة صينية: لقاح كورونا قريباً ونسبة النجاح 99% الكشف عن السبب الحقيقي وراء مقتل "جورج فلويد" الذي فجر الغضب في الولايات المتحدة دراسة تكشف أفضل عن أفضل سبل الوقاية من فيروس كورونا حقيقة خبر "وزير الصحّة الأردني قرّر مصارحة العالم" حول كورونا ! مجزرة مروعة في تعز راح ضحيتها اسرة بكاملها وعدد من الجيران الفلكي الشوافي : تفاصيل تاثيرات المنخفض الجوي الذي يجتاح اليمن على مستوى كل محافظة تحذير حكومي من غرق خزان صافر بعد حدوث ثقب في أحد الأنابيب وتسرب مياه البحر احصائيات كورونا خلال الساعات الاخيرة في السعودية وعدد من دول الخليج اليمن: اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن الاثنين 1 يونيو 2020م الأسهم الأمريكية تهبط على خلفية الاحتجاجات والتوتر مع الصين

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الفريق علي محسن الاحمر يتصل إلى تعز ويهاتف محافظ تعز وقائد اللواء 35 بعد اشتباكات بينهما

الفريق علي محسن الاحمر يتصل إلى تعز ويهاتف محافظ تعز وقائد اللواء 35 بعد اشتباكات بينهما

اخبار الساعة - تعز   | بتاريخ : 07-09-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
قالت وكالة الأنباء اليمنية «سبأ» اليوم الثلاثاء، إن نائب الرئيس اليمني الفريق علي محسن الأحمر، أجرى اتصالات بمحافظ محافظة تعز (وسط اليمن)، علي المعمري وقائد محور تعز خالد فاضل وقائد اللواء 35 مدرع عدنان الحمادي وقائد اللواء 17 مشاه عبدالرحمن الشمساني.
 
وجاء ذلك بعد تقارير إعلامية تحدثت عن توتر في علاقة الأحمر مع الحمادي، وإن نائب الرئيس أقال قائد اللواء 35 مدرع على خلفية الأحداث التي دارت في مدينة التربة.
 
غير إن الوكالة قالت بأن الأحمر أشاد بقائد محور تعز وقائد اللواء 35 مدرع وقائد اللواء 17 مشاه وكل القادة العسكريين الذين رفضوا الانقلاب.
 
واستمع خلال الاتصالات الهاتفية إلى المستجدات الميدانية والسياسية والجهود التي تبذلها قيادة السلطة المحلية والوحدات العسكرية من أجل تحرير المحافظة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1001