آخر الأخبار :
في بشرى سارة.. شركة صينية: لقاح كورونا قريباً ونسبة النجاح 99% الكشف عن السبب الحقيقي وراء مقتل "جورج فلويد" الذي فجر الغضب في الولايات المتحدة دراسة تكشف أفضل عن أفضل سبل الوقاية من فيروس كورونا حقيقة خبر "وزير الصحّة الأردني قرّر مصارحة العالم" حول كورونا ! مجزرة مروعة في تعز راح ضحيتها اسرة بكاملها وعدد من الجيران الفلكي الشوافي : تفاصيل تاثيرات المنخفض الجوي الذي يجتاح اليمن على مستوى كل محافظة تحذير حكومي من غرق خزان صافر بعد حدوث ثقب في أحد الأنابيب وتسرب مياه البحر احصائيات كورونا خلال الساعات الاخيرة في السعودية وعدد من دول الخليج اليمن: اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن الاثنين 1 يونيو 2020م الأسهم الأمريكية تهبط على خلفية الاحتجاجات والتوتر مع الصين

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

نقابة الصحفيين تدين اختطاف جماعة الحوثي للكاتب الصحفي يحيى الجبيحي

نقابة الصحفيين تدين اختطاف جماعة الحوثي للكاتب الصحفي يحيى الجبيحي

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 07-09-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
اختطفت جماعة الحوثي بصنعاء يوم امس الثلاثاء الكاتب الصحفي يحيى الجبيحي من امام منزله بالعاصمة صنعاء . 
 
وقالت مصادر مقربة من الجبيحي إن عناصر ترتدي زي الأمن يتبعون قامت بإختطاف الجبيحي من أمام منزله ظهر يوم الثلاثاء، بعد أيام من اختطاف نجله حمزة . 
 
من جهتها أدانت نقابة الصحفيين اليمنيين  اختطاف البجبيحي ونجله واعتبرته همجية وتعد صارخ على رموز الاعلام اليمني .
 
 وحملت النقابة في تصريح على لسان نبيل الأسيدي عضو مجلس النقابة جماعة الحوثي وصالح "كسلطة أمر واقع" كافة المسئولية عن حياة الجبيحي ونجله، وتطالب بالكشف عن مصيرهما واطلاقهما فوراً، مطالبة كافة المنظمات الحقوقية المحلية والعربية بإدانة هذة الجريمه ومؤازرة نقابة الصحفيين في مواجهة الاعتداء الممنهج على الصحافة والصحفيين.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1011