آخر الأخبار :
رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب ! اندلاع اشتباكات عنيفة في مأرب استخدمت فيه الدبابات وسماع اصوات انفجارات كبيرة (تفاصيل) محافظ الحديدة يكشف عن نتائج كارثية لإتفاق السويد على وضع المدينة ويورد الاحصائيات حمى الغرب تنتقل إلى السعودية.. شركة ترفض توظيف منقبة، وهذا ما قالته المرأة! (فيديو) السعودية: لحظة انقاذ شخص سقط في بئر بوادي الدواسر.. شاهد كيف تم انقاذه (فيديو) وفاة 35 معتمر من عدة جنسيات اثر تصادم حافلتهم بشيول على طريق الهجرة بالمدينة المنورة (تفاصيل) هذه آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن مساء الاربعاء 16 اكتوبر 2019م الحوثيون يعتقلون قائد كبير بصنعاء بتهمة قتل شقيق الحوثي (صورة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

نقابة الصحفيين تدين اختطاف جماعة الحوثي للكاتب الصحفي يحيى الجبيحي

نقابة الصحفيين تدين اختطاف جماعة الحوثي للكاتب الصحفي يحيى الجبيحي

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 07-09-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
اختطفت جماعة الحوثي بصنعاء يوم امس الثلاثاء الكاتب الصحفي يحيى الجبيحي من امام منزله بالعاصمة صنعاء . 
 
وقالت مصادر مقربة من الجبيحي إن عناصر ترتدي زي الأمن يتبعون قامت بإختطاف الجبيحي من أمام منزله ظهر يوم الثلاثاء، بعد أيام من اختطاف نجله حمزة . 
 
من جهتها أدانت نقابة الصحفيين اليمنيين  اختطاف البجبيحي ونجله واعتبرته همجية وتعد صارخ على رموز الاعلام اليمني .
 
 وحملت النقابة في تصريح على لسان نبيل الأسيدي عضو مجلس النقابة جماعة الحوثي وصالح "كسلطة أمر واقع" كافة المسئولية عن حياة الجبيحي ونجله، وتطالب بالكشف عن مصيرهما واطلاقهما فوراً، مطالبة كافة المنظمات الحقوقية المحلية والعربية بإدانة هذة الجريمه ومؤازرة نقابة الصحفيين في مواجهة الاعتداء الممنهج على الصحافة والصحفيين.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (8819) قراءة

Total time: 0.1374