آخر الأخبار :
رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب ! اندلاع اشتباكات عنيفة في مأرب استخدمت فيه الدبابات وسماع اصوات انفجارات كبيرة (تفاصيل) محافظ الحديدة يكشف عن نتائج كارثية لإتفاق السويد على وضع المدينة ويورد الاحصائيات حمى الغرب تنتقل إلى السعودية.. شركة ترفض توظيف منقبة، وهذا ما قالته المرأة! (فيديو) السعودية: لحظة انقاذ شخص سقط في بئر بوادي الدواسر.. شاهد كيف تم انقاذه (فيديو) وفاة 35 معتمر من عدة جنسيات اثر تصادم حافلتهم بشيول على طريق الهجرة بالمدينة المنورة (تفاصيل) هذه آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن مساء الاربعاء 16 اكتوبر 2019م الحوثيون يعتقلون قائد كبير بصنعاء بتهمة قتل شقيق الحوثي (صورة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

في جريمة مروعة.. سيدة أمريكية تقتل ابنتها وتقحم صليب في حلقها لسبب غريب

في جريمة مروعة.. سيدة أمريكية تقتل ابنتها وتقحم صليب في حلقها لسبب غريب

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 07-09-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
وضعت الشرطة الأمريكية خوانيتا غوميز (49 عاما) في سجن مقاطعة أوكلاهوما، من دون الحصول على حق الخروج بكفالة، بتهمة القتل من الدرجة الأولى بعد إقدامها على قتل ابنتها جينيفا غوميز البالغة من العمر 33 عاما. 
 
ونقلت الشرطة عن امرأة من أوكلاهوما سيتي في الولايات المتحدة متّهمة بقتل ابنتها، قولها إنها ضربتها وأقحمت صليبا في حلقها مرارا وتكرارا، بدافع خشيتها من أن ابنتها مسكونة بالشيطان.
 
ولا تزال يدا خوانيتا غوميز، تعانيان من رضوض قوية نتيجة الضرب المبرح الذي أنزلته بابنتها، بحسب الشرطة، فيما استُدعي العناصر في مركز الشرطة في أوكلاهوما سيتي إلى منزل الجانية عصرا لتفقّد وضع ابنتها. 
 
ووفقا لصحيفة "هافنتغون بوست"، فقد "وصل عناصر الشرطة ووجدوا الضحية.. ممدّدة في المنزل مع صليب كبير على صدرها. كانت مضرّجة بدمائها، وكانت تعاني من كدمات حادّة حول الرأس والوجه توفيت على أثرها".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (9380) قراءة

Total time: 0.1704