آخر الأخبار :
في بشرى سارة.. شركة صينية: لقاح كورونا قريباً ونسبة النجاح 99% الكشف عن السبب الحقيقي وراء مقتل "جورج فلويد" الذي فجر الغضب في الولايات المتحدة دراسة تكشف أفضل عن أفضل سبل الوقاية من فيروس كورونا حقيقة خبر "وزير الصحّة الأردني قرّر مصارحة العالم" حول كورونا ! مجزرة مروعة في تعز راح ضحيتها اسرة بكاملها وعدد من الجيران الفلكي الشوافي : تفاصيل تاثيرات المنخفض الجوي الذي يجتاح اليمن على مستوى كل محافظة تحذير حكومي من غرق خزان صافر بعد حدوث ثقب في أحد الأنابيب وتسرب مياه البحر احصائيات كورونا خلال الساعات الاخيرة في السعودية وعدد من دول الخليج اليمن: اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن الاثنين 1 يونيو 2020م الأسهم الأمريكية تهبط على خلفية الاحتجاجات والتوتر مع الصين

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

في جريمة مروعة.. سيدة أمريكية تقتل ابنتها وتقحم صليب في حلقها لسبب غريب

في جريمة مروعة.. سيدة أمريكية تقتل ابنتها وتقحم صليب في حلقها لسبب غريب

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 07-09-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
وضعت الشرطة الأمريكية خوانيتا غوميز (49 عاما) في سجن مقاطعة أوكلاهوما، من دون الحصول على حق الخروج بكفالة، بتهمة القتل من الدرجة الأولى بعد إقدامها على قتل ابنتها جينيفا غوميز البالغة من العمر 33 عاما. 
 
ونقلت الشرطة عن امرأة من أوكلاهوما سيتي في الولايات المتحدة متّهمة بقتل ابنتها، قولها إنها ضربتها وأقحمت صليبا في حلقها مرارا وتكرارا، بدافع خشيتها من أن ابنتها مسكونة بالشيطان.
 
ولا تزال يدا خوانيتا غوميز، تعانيان من رضوض قوية نتيجة الضرب المبرح الذي أنزلته بابنتها، بحسب الشرطة، فيما استُدعي العناصر في مركز الشرطة في أوكلاهوما سيتي إلى منزل الجانية عصرا لتفقّد وضع ابنتها. 
 
ووفقا لصحيفة "هافنتغون بوست"، فقد "وصل عناصر الشرطة ووجدوا الضحية.. ممدّدة في المنزل مع صليب كبير على صدرها. كانت مضرّجة بدمائها، وكانت تعاني من كدمات حادّة حول الرأس والوجه توفيت على أثرها".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1303