آخر الأخبار :
خبر صادم لسكان صنعاء.. الشرعية تكشف الأسباب الحقيقة وراء احتجازها لناقلات النفط في البحر إيران تكشف عن أسباب حادث مصفاة نفط في خوزستان وسائل إعلام رسمية تركية تشن هجوم حاد على السعودية نجل مبارك ينشر صورة لمتظاهرات لبنانيات حملت تعليقا ساخرا جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة في الضالع (تفاصيل) وزير العمل السعودية يُصدر قراراً جديداً بشأن التوطين في هذه المهن العقد الإجتماعي..الطريق إلى حل الأزمة اليمنية قائد لواء العاصفة في جبهة الملاحيظ يكشف ما حدث مساء وفجر اليوم والمواقع التي خسروها بالتفاصيل تثبيت ثالث نقطة مراقبة لوقف إطلاق النار في الحديدة (فيديو يكشف مالذي حدث بالضبط!) الإعلام الامني بصنعاء.. ضبط مهرب مخدرات بعد مطاردة أمنية وحادث مروع

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

الجماهير السعودية تتحرش بمذيعة MBC سارة عبدالعزيز! «فيديو»

الجماهير السعودية تتحرش بمذيعة MBC سارة عبدالعزيز! «فيديو»

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 07-09-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
تعرضت المذيعة السعودية بقناة MBC سارة عبدالعزيز، مراسلة “أكشن يا دوري”، للتحرش، وذلك أثناء تواجدها وسط الجماهير المحتفلة بفوز المنتخب الوطني على نظيره العراقي في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم بروسيا 2018.
 
وظهرت المذيعة وهي ترتدي شعار المنتخب الوطني قبل أن يحاول المشجعون السعوديون التحرش بالمذيعة التي خرجت بصعوبة بالغة من وسط الجماهير، هذا وقد ظهرت على وجهها ملامح الغضب إثر ما تعرضت له من مضايقات.
 
يشار إلى مبارة السعودي والعراق انتهت بفوز المنتخ السعودي على المنتخب العراقي بهدفين مقابل هدف.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (39162) قراءة

Total time: 0.6975