آخر الأخبار :
جميح يكشف حقيقة الدعوة لخروج الامارات من التحالف باليمن تفاصيل مقتل الطفلة ريماس الشراعي في جبلة بمحافظة إب اغتيال المصعبي في عدن خبر صادم لليمنيين: البرامج الإنسانية في اليمن مجبرة على التوقف بسبب العجز في التمويل هــام: الريال اليمني يستمر بالانهيار امام الدولار (اسعار الصرف مساء الأربعاء 21 اغسطس 2019م) الحكومة تطلب من الرئيس هادي اعفاء الإمارات من المشاركة في التحالف أولى الصور من جوار القصر الرئاسي في معاشيق.. شاهد ماذا حدث هناك ! عدن: لواء الدفاع الساحلي يكشف ما حدث بالمعسكر عقب سيطرة الانتقالي عليه (بيان) القصر الرئاسي في معاشيق عدن يتعرض لعملية نهب كبيرة بن سلمان يلتقي عيدروس الزبيدي وجهاً لوجه.. ويناقش معه ما جرى في عدن

أخبار الساعة » حقوق وحريات » المرأة والطفل

بالصورة- قصة رضيع احتضن توأمه المتوفي وأبكى الملايين

بالصورة- قصة رضيع احتضن توأمه المتوفي وأبكى الملايين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-09-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
هي بالفعل الصورة التي أبكت الملايين: رضيع يبلغ الـ11 يوماً من عمره يعانق شقيقه التوأم المتوفى بحنان.
 
لم يتوقّع ناشر الصورة عبر إحدى صفحات «فايسبوك» المتخصّصة بمواضيع الأطفال حديثي الولادة أن تحصد أكثر من 6 ملايين مشاهدة خلال ساعات. 
فقد ظهر فيها رضيع وهو يعانق شقيقه المتوفّى بحنان وقد ارتسم على وجهه ما يشبه الابتسامة. ورأى الكثيرون في ذلك مشهد الوداع الأخير بين التوأم ميسون وهوك اللذين ولدا في مستشفى سانت لويس في إحدى مدن الولايات المتحدة الأميركية. 
أمّا القصّة الكاملة فهي أن هوك ولد مصاباً بفتق في الحجاب الحاجز حيث لم تنجح العملية الجراحية التي أجريت له في إنقاذه، ما أدى إلى وفاته. 
ولم يتوقّع والدا الطفلين أن تثير صورتهما كلّ هذا التعاطف، إذ حصلت على 117 ألف إعجاب و28 ألف مشاركة عبر موقع «فايسبوك».   
 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (31929) قراءة

Total time: 0.3407