أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

قمامة صنعاء المتراكمة تشعل خلال بين قيادات جماعة الحوثي والمؤتمر وقيادات حوثية تتغزل بأموال السعودية

- خاص
اشعلت القمامة التي تكدست بها شوارع العاصمة صنعاء خلافاً حاداً بين قيادات من الحوثيين والمؤتمر الشعبي العام، إذ ذهب الإعلامي "عابد المهذري" القاء اللوم على امين العاصمة اللواء عبدالقادر هلال.
 
وعادت القمامة من جديد في شوارع العاصمة اليمنية صنعاء لتشكل أكوام ضخمة منتشرة في كل ارجاء المدينة، حتى أن بعض الخطوط الرئيسية قطعت نتيجة تكدس المخلفات ورميها وسط الطريق.
 
وكتب الإعلامي في جماعة الحوثي "عابد المهذري" عشرات المنشورات التي تهاجم امين العاصمة  اللواء عبدالقادر هلال في معظمها والبعض الآخر هاجم به القيادي الحوثي "حسن زيد" و وقيادات في حزب المؤتمر الشعبي العام.
 
وفي منشور امس قال عابد المهذري مهاجما امين العاصمة: 
المرتزقة يراهنون على عدم "تنظيف العاصمة" لتحقيق حلمهم في "تحرير العاصمة" ومكنسة عبدالقادر زبالة المتوقفة عن العمل ؛ تلعب دور مدفع جهنم الذي يتغنى به مرتزقة العدوان !!
بين المكنسة والمدفع تكمن قذيفة المؤامرة الصامتة المسماة عطفا وهمزا ولغوا : امين أمانة العاصمة صنعاء !!
المسافة بين نهم وجهنم يختصرها هلال الدين بمحاذاة أضلاع مثلثه الواقع بين منزله شمال الروضة ومشروع النظافة جنوب عصر ومكتبه غرب ميدان التحرير !!
أقصر طريق للوصول الى الحقيقة .. اختصار المشوار بإصدار قرار جمهوري يقطع كل الطرقات أمام الأعداء للوصول الى صنعاء ويلقي بهم مع هلاهم لمقلب الأزرقين !!
هذه هي الخارطة .. لا تحتاج لرجال مرور ولا لخطوط سير واجراءات معقدة .. بإنجازها سنوفر الوقت والجهد والمال من العبث والاستنزاف !!
أكنسووووووووووووه .. 
انتهى.
 
واضاف في منشور آخر بقوله: 
حتى ولو ترخرخ "عبدالقادر هلال" شوية ؛ ولفلف القمايم من شوارع العاصمة بعدما شاف الزرة الذي وطت له الذبلة .
لا يمكن ان نترك أمثال رجالات الدولة هؤلاء يعبثون بالوطن وينخرون البلاد بممارساتهم وتصرفاتهم الفاضحة .
ما حدث في الايام الماضية ليس سوى مجرد سفاط بحجم قرصة أذن صغيرة لرئيس "جمهورية أمانة العاصمة" وعادك وعاد يا سيدي هلال ..
 
إذا كان "عبدالقادر هلال" قد اشترى بأمواله الملطوشة من المال العام ؛ ولاء بعض او كثير من المحسوبين على ...........(!!) .. فاعلموا ان أموال "السعودية" أكثر من اموال "حاكم صنعاء" ؛ وقد تشتري بها من باعوا انفسهم للمتأبلس "هلال الدين" وسيبيعون للعدو السعودي ما هو أعظم وأهم مما باعوه لأمين العاصمة بثمن بخس دراهم مشططة او سيارة مبوشة ووظيفة بدرجة ؛ عتل زنيم !!
انتهى.
 
الجدير بالذكر ان السلطة المحلية في صنعاء كانت قد قامت بعملية تنظيف افضت الى رفع القمامة منتصف الشهر الماضي، قبل أن تعود الأزمة مجدداً لتتكدس مخلفة روائح  ومناظر لا تطاق، بالتزامن مع قدوم عيد الأضحى المبارك.
 
وقال عمال في سلطة البلدية المختصة برفع  القمامة لـ"المصدر أونلاين"، إن سبب تكدس القمامة هو عدم تسلم مرتبات العمال ومستحقاتهم الشهرية، خصوصاً ان معظم العمال يتقاضون مرتباتهم بالتعاقد.

Total time: 0.0592