آخر الأخبار :
في اكبر حصيلة يومية..مصر تسجل 139 إصابة جديدة بكورونا و15 حالة وفاة علماء كنديون يكشفون عن مادة فعالة في مكافحة كورونا متوفرة بالأسواق امريكا: الاصابات بكورونا تقترب من النصف مليون والوفيات 14696 ميسي يكشف حقيقة أنباء انتقاله إلى إنتر ميلان ودفع كفالة رونالدينيو مصر تتحدث عن حصولها على عينات من دواء ياباني يقضي على فيروس كورونا في 4 أيام خروج رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون من العناية المركزة عاشت المدينة رعب خوفا من كورونا.. مكتب الصحة يوضح السبب الحقيقي وراء وفاة عدد من الاشخاص بدمت الحوثيون يشنون هجوم عنيف على معسكر في الجوف السعودية تكشف سبب وقف إطلاق النار في اليمن والحوثيون يرفضون رويترز: اتفاق بين السعودية و روسيا بشأن انتاج النفط

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مفاجآت الثورة في اليمن: أمريكا تقف مع الثوار في العلن ومع الحكومة في السر

مفاجآت الثورة في اليمن: أمريكا تقف مع الثوار في العلن ومع الحكومة في السر

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 12-10-2011    | منذ: 8 سنوات مضت

ومن مفاجآت السياسة الخارجية في اليمن بداية نقف مع موقف الحكومة الأمريكية والتي هي بدورها تقف خلف ضغوطات عربية من أجل مصالحها لا أكثر.

حيث أفاد مصدر خاص لأخبار الساعة عن دعم مالي حصلت عليه الحكومة اليمنية من الولايات المتحدة الأمريكية لكلٍ من الأمن القومي وقوات مكافحة الإرهاب. حيث تسلم الأخير بقيادة يحيى محمد عبدالله صالح دعماً ماليا يقدر بـ 38 مليون دولار جائت بعد نجاح الضربة الأمريكية لطائرة من دون طيار والتي أدت الى مقتل "العولقي" التابع لتنظيم القاعدة والمطلوب للولايات المتحدة الأمريكية.

كما تسلم الأمن القومي مبلغا ماليا يقدر بأكثر من 40 مليون دولار في اطار التعاون الثنائي بين امريكا واليمن في مجال مكافحة الإرهاب.

هذه ويُعتقد ان يخرج مجلس الأمن بقرارات هزيلة تجاه اليمن نظرا لوقوف أطراف دولية مع الحكومة وتأييدها للحوار والصلح بين الأطراف واجراء انتخابات تقود البلاد الى حل لأزمته الراهنة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0903