آخر الأخبار :
الأمين العام للأمم المتحدة: الوضع في عدن خطير ومأساوي للغاية عالمة أحياء: لا تتسرع للإصابة بـ "كوفيد-19"! صحفية مصرية تفر مذعورة من الاستوديو على الهواء (فيديو) هل يسبب الكافيين الإدمان فعلًا؟.. مخاطر ادمان القهوة والكافيين الفلكي الشوافي : تطور حالة إضطراب الطقس الى منخفض جوي (تفاصيل و تحذيرات هامة) كورونا اليمن: 4 وفيات و18 اصابة جديدة أول دولة تعلن انها ستدفع يومياً 185 دولاراً لكل سائح يقرر زيارتها ! الكويت تقرر الانتقال من الحظر الكلي إلى الجزئي اعتباراً من الأحد القادم ! وفاة وكيل بوزارة الصحة غرقاً بسيول الأمطار بحضرموت إعلان من الخدمة المدنية بصنعاء

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

فتاة في الكويت تركل والدتها وتضربها حتى الموت

فتاة في الكويت تركل والدتها وتضربها حتى الموت

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 10-09-2016    | منذ: 4 سنوات مضت

شهدت الكويت الجمعة، جريمتي قتل هزتا البلاد، لتجرد المتهمين بهما من إنسانيتهما، وممارستهما القتل خنقا وتعذيبا وركلا مع أقرب الناس إليهما حتى الموت.

وذكرت صحيفة الأنباء الكويتية نقلا عن مصدر امني ان بلاغا ورد الى غرفة عمليات وزارة الداخلية بوصول جثة تعود لفتاة في العقد الثالث من عمرها وأن هناك آثار حروق بيديها يبدو انها جديدة واستخدمت فيها ولاعة ولم يحدد المسعفون تاريخ الوفاة، حيث إنها كانت قد لفظت أنفاسها الأخيرة داخل منزلها أو داخل سيارة الإسعاف.

أما الجريمة الثانية، تقف وراءها لبنانية مقيمة في الكويت، إذ واصلت ركل والدتها وضربها بالأيدي لنحو 10 دقائق حتى فارقت الحياة، مرجعة السبب إلى “جحودها ومنعها من زيارة قبر والدها في الكويت”، بحسب المصدر ذاته.

و قال المصدر، إن “فتاة أبلغت غرفة عمليات الداخلية، أن أمها الستينية توفيت بفعل التقدم بالعمر، وأمراض الشيخوخة، وصنّفت الحادثة على أنها وفاة طبيعية، غير أنه وبمعاينة رجال المباحث، تبين وجود كدمات على الجثة ما أثار شكوكا حول وجدو أسباب جنائية أفضت إلى الوفاة”.

وأوضح أنه خلال التحقيق وبمواجهتها بالأدلة والتقرير الجنائي، اعترفت ابنة الضحية بارتكاب الواقعة، قائلة إن “أمي لا تستجيب لمطالبي، إذ طلبت منها ان أزور في أول ايام العيد المقابر حيث قبر والدي الذي تكرهه أمي، لكنها رفضت ذلك فخرجت عن شعوري وضربتها باليد والقدمين لمدة 10 دقائق حتى خارت وانهارت أمامي”.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1885