آخر الأخبار :
الأولى للنقل تحتفل بمناسبة مرور أربع سنوات من تأسيسها بتكريم موظفيها وتوزيع جوائز لعملائها البنتاجون يعلن رسميا عن شحنات الاسلحة الايرانية للحوثيين اول تصريح من اللواء القوسي على ممارسات الحوثيين وزير الدفاع اليمني: لا بديل عن تحرير صنعاء وكل الأراضي من الحوثيين الجبير: موقفنا إزاء إيران واضح جدا وليست لدينا أي قنوات تواصل خلفية شاهد فيديو رجلًا طلّق زوجته ثم أطلق عليها الرصاص في بلدة عربية.. راقصة على السبورة تتسبّب في إقالة مدير مدرسة وفصل 22 طالباً بالفيديو.. مُسِنّ عراقي يلفظ أنفاسه الأخيرة في مقابلة تلفزيونية على الهواء أسد ينقضّ على طفلة.. ولكمة "هائلة" تحسم كل شيء عنوان مقالة يتسبب بإلغاء اعتماد 3 صحفيين أمريكيين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » الصحة والمجتمع

ستة أطعمة تتناولها يومياً وأنت لا تدري أنها تؤثر على الرغبة الجنسية لديك

ستة أطعمة تتناولها يومياً وأنت لا تدري أنها تؤثر على الرغبة الجنسية لديك

اخبار الساعة - صحتك   | بتاريخ : 10-09-2016    | منذ: 3 سنوات مضت

ذكر تقرير نشره الموقع الهندي “بولد سكاي” بعض الأطعمة الشائعة التي يمكن أن تقتل الرغبة الجنسية، كما يمكن أن تؤدى إلى مضاعفات أخرى مثل عدم الانتصاب والبرود الجنسي عند النساء.

 

 

 

وذكر التقرير أن الأطعمة التي تؤثر على الرغبة الجنسية تشمل الآتي :

 

 

 

1.الجبن: فهي من الأطعمة التي تقتل الرغبة الجنسية، لأن الجبن يحتوى على هرمونات الأبقار يمكن أن تؤدي إلى تقلبات في الجسم وانخفاض الرغبة الجنسية.

 

 

 

2.النعناع: إذا كنت ترغب في زيادة الرغبة الجنسية بشكل طبيعي، تجنب شرب النعناع، لأنه يمكن أن يقلل من مستويات هرمون التستوستيرون عند الرجال.

 

 

 

3.رقائق الذرة: وفقا لدراسة يمكن لتناوله في وجبة الإفطار في الصباح أن يخفض الرغبة الجنسية عند الرجال والنساء .

 

 

 

4.القهوة: فهى من المشروبات التي تقتل الرغبة الجنسية، وتزيد في بعض الأحيان من مستويات القلق.

 

 

 

5.الفشار: من العلاجات الطبيعية لزيادة الرغبة الجنسية تجنب الفشار، لأنه قد يحتوي على مادة كيميائية تسمى التفلون، وهى مادة كيميائية تقلل من هرمون التستوستيرون عند الرجال.

 

 

 

6.المشروبات الغازية: إذا كنت ترغب في زيادة الرغبة الجنسية بشكل طبيعي، تجنب شرب المشروبات الغازية، وذلك لاحتوائها على السكر الذى يمكن أن يتسبب في خلل هرموني ينتج عنه انخفاض الرغبة الجنسية .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (16451) قراءة

Total time: 0.1703