آخر الأخبار :
الكشف عن رواية جديدة حول مقتل العميد عدنان الحمّادي.. هذا ما حدث خلال الدقائق الاخيرة لهذه الأسباب.. يفكر يوفنتوس في "التخلص" من رونالدو ! صعود جديد للدولار.. اسعار الصرف مقابل الريال اليمني مساء الجمعة 6 ديسمبر 2019م نهاية مأساوية لملكة جمال باكستان.. كشف تفاصيل ما حدث ! مغني "راب" يتحدث لأول مرة بعد أن "فقد نصف رأسه" ليفربول مقبل على صفقتين كبريين.. والأعين على لاعب بأصل عربي فلكي يمني يكشف ما سيحدث على نطاق واسع باليمن الأسبوع القادم احتجاز مريض بمستشفى في صنعاء بالقوة لارغام ابيه حذف منشور بالفيسبوك أغبى لص في العالم.. بصنعاء.. يسرق لوح شمسي وينسى سلاحه الشخصي «كلاشنكوف» صدور قرار من رئيس وزراء باكستان بشأن المسلسل التركي "قيامة أرطغرل"

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » الصحة والمجتمع

ستة أطعمة تتناولها يومياً وأنت لا تدري أنها تؤثر على الرغبة الجنسية لديك

ستة أطعمة تتناولها يومياً وأنت لا تدري أنها تؤثر على الرغبة الجنسية لديك

اخبار الساعة - صحتك   | بتاريخ : 10-09-2016    | منذ: 3 سنوات مضت

ذكر تقرير نشره الموقع الهندي “بولد سكاي” بعض الأطعمة الشائعة التي يمكن أن تقتل الرغبة الجنسية، كما يمكن أن تؤدى إلى مضاعفات أخرى مثل عدم الانتصاب والبرود الجنسي عند النساء.

 

 

 

وذكر التقرير أن الأطعمة التي تؤثر على الرغبة الجنسية تشمل الآتي :

 

 

 

1.الجبن: فهي من الأطعمة التي تقتل الرغبة الجنسية، لأن الجبن يحتوى على هرمونات الأبقار يمكن أن تؤدي إلى تقلبات في الجسم وانخفاض الرغبة الجنسية.

 

 

 

2.النعناع: إذا كنت ترغب في زيادة الرغبة الجنسية بشكل طبيعي، تجنب شرب النعناع، لأنه يمكن أن يقلل من مستويات هرمون التستوستيرون عند الرجال.

 

 

 

3.رقائق الذرة: وفقا لدراسة يمكن لتناوله في وجبة الإفطار في الصباح أن يخفض الرغبة الجنسية عند الرجال والنساء .

 

 

 

4.القهوة: فهى من المشروبات التي تقتل الرغبة الجنسية، وتزيد في بعض الأحيان من مستويات القلق.

 

 

 

5.الفشار: من العلاجات الطبيعية لزيادة الرغبة الجنسية تجنب الفشار، لأنه قد يحتوي على مادة كيميائية تسمى التفلون، وهى مادة كيميائية تقلل من هرمون التستوستيرون عند الرجال.

 

 

 

6.المشروبات الغازية: إذا كنت ترغب في زيادة الرغبة الجنسية بشكل طبيعي، تجنب شرب المشروبات الغازية، وذلك لاحتوائها على السكر الذى يمكن أن يتسبب في خلل هرموني ينتج عنه انخفاض الرغبة الجنسية .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (16417) قراءة

Total time: 0.2047