آخر الأخبار :
صحيفة عكان «عكاظ» تكشف ملامح «اتفاق جدة» وتنشر تفاصيله ! الميسري يظهر من جديد برفقة مسؤولين في الشرعية في هذه الدولة ! الحكومة اليمنية توافق على دخول 10 سفن إلى ميناء الحديدة شاهد.. لحظة انهيار مراسلة قناة فضائية بسبب حرائق لبنان.. والنيران تحاصر الناس في المنازل الحوثيون يصفون شيخ قبلي وقيادي مؤتمري بارز بحجة بهذه الطريقة ! قفزة كبيرة للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف الآن في صنعاء وعدن 14 اكتوبر 2019م) شاهد بالفيديو القصة الكاملة.. أنقذ فتاة من التحرش فانتهى قتيلًا في الشارع هيئة المواصفات السعودية تحذّر من «كلور» متداول بالسوق ويستخدم كمبيّض للملابس فيديو.. مظلي يصطدم بعمود إنارة أمام ملك إسبانيا هذا هو النص الكامل لمسودة ”اتفاق جدة“ بين الحكومة ”الشرعية“ و”المجلس الانتقالي الجنوبي“

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » الصحة والمجتمع

ستة أطعمة تتناولها يومياً وأنت لا تدري أنها تؤثر على الرغبة الجنسية لديك

ستة أطعمة تتناولها يومياً وأنت لا تدري أنها تؤثر على الرغبة الجنسية لديك

اخبار الساعة - صحتك   | بتاريخ : 10-09-2016    | منذ: 3 سنوات مضت

ذكر تقرير نشره الموقع الهندي “بولد سكاي” بعض الأطعمة الشائعة التي يمكن أن تقتل الرغبة الجنسية، كما يمكن أن تؤدى إلى مضاعفات أخرى مثل عدم الانتصاب والبرود الجنسي عند النساء.

 

 

 

وذكر التقرير أن الأطعمة التي تؤثر على الرغبة الجنسية تشمل الآتي :

 

 

 

1.الجبن: فهي من الأطعمة التي تقتل الرغبة الجنسية، لأن الجبن يحتوى على هرمونات الأبقار يمكن أن تؤدي إلى تقلبات في الجسم وانخفاض الرغبة الجنسية.

 

 

 

2.النعناع: إذا كنت ترغب في زيادة الرغبة الجنسية بشكل طبيعي، تجنب شرب النعناع، لأنه يمكن أن يقلل من مستويات هرمون التستوستيرون عند الرجال.

 

 

 

3.رقائق الذرة: وفقا لدراسة يمكن لتناوله في وجبة الإفطار في الصباح أن يخفض الرغبة الجنسية عند الرجال والنساء .

 

 

 

4.القهوة: فهى من المشروبات التي تقتل الرغبة الجنسية، وتزيد في بعض الأحيان من مستويات القلق.

 

 

 

5.الفشار: من العلاجات الطبيعية لزيادة الرغبة الجنسية تجنب الفشار، لأنه قد يحتوي على مادة كيميائية تسمى التفلون، وهى مادة كيميائية تقلل من هرمون التستوستيرون عند الرجال.

 

 

 

6.المشروبات الغازية: إذا كنت ترغب في زيادة الرغبة الجنسية بشكل طبيعي، تجنب شرب المشروبات الغازية، وذلك لاحتوائها على السكر الذى يمكن أن يتسبب في خلل هرموني ينتج عنه انخفاض الرغبة الجنسية .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (16383) قراءة

Total time: 0.1706