آخر الأخبار :
في اكبر حصيلة يومية..مصر تسجل 139 إصابة جديدة بكورونا و15 حالة وفاة علماء كنديون يكشفون عن مادة فعالة في مكافحة كورونا متوفرة بالأسواق امريكا: الاصابات بكورونا تقترب من النصف مليون والوفيات 14696 ميسي يكشف حقيقة أنباء انتقاله إلى إنتر ميلان ودفع كفالة رونالدينيو مصر تتحدث عن حصولها على عينات من دواء ياباني يقضي على فيروس كورونا في 4 أيام خروج رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون من العناية المركزة عاشت المدينة رعب خوفا من كورونا.. مكتب الصحة يوضح السبب الحقيقي وراء وفاة عدد من الاشخاص بدمت الحوثيون يشنون هجوم عنيف على معسكر في الجوف السعودية تكشف سبب وقف إطلاق النار في اليمن والحوثيون يرفضون رويترز: اتفاق بين السعودية و روسيا بشأن انتاج النفط

أخبار الساعة » السياسية » محليات

صحيفة الوسط: جهة أمنية أبلغت نائب الرئيس بمخطط لاغتياله من خلال تفجير موكبه، واستأجرت شقق بالقرب من منزله

صحيفة الوسط: جهة أمنية أبلغت نائب الرئيس بمخطط لاغتياله من خلال تفجير موكبه، واستأجرت شقق بالقرب من منزله

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 12-10-2011    | منذ: 8 سنوات مضت

قالت صحيفة الوسط الأسبوعية انها علمت من مصادر موثوقة وذات صلة أن جهة أمنية معروفة أبلغت عبدربه منصور هادي نائب الرئيس بأن هناك مخططاً تم الانتهاء منه يهدف إلى اغتياله.

 ونقلت الصحيفة في عددها الصادر اليوم الأربعاء عن تلك المصادر تأكيدها ان عملية الاغتيال ستتم خلال الأيام القليلة القادمة من خلال القيام بتفجير موكبه.


وأضافت ان الجهة أوضحت في بلاغها للنائب «إن هذه العملية سوف تقوم بها جماعة يقودها المدعو م . ع . ح من ضوران آنس التابعة لمحافظة ذمار». وقالت ان هذه المجموعة قد قامت باستئجار ثلاث شقق في مناطق قريبة من منزل النائب لا تتبع سلطة الدولة في الوقت الحالي. حسب ما أوردته الصحيفة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0812