آخر الأخبار :
عاجل: تعطل رحلات في في مطار دبي بعد الاشتباه بوجود طيران مسير الدولار ينخفض في صنعاء ويرتفع في عدن.. اسعار الصرف الاحد 22 سبتمبر 2019م السديري يروي قصة صاحب الفعل الجميل.. والملتحي والمطرب المشهور الذي تعطلت سيارته ومالذي اصابه بـ الذهول معنف الطفلة في السعودية يعتذر ويقول المقطع قديم ويكشف تفاصيله (فيديو) لندن تدرس تفاصيل «هجوم أرامكو» بعناية لإيجاد رد «أوسع وأكثر فعالية» على الهجوم الأمير الوليد بن طلال يظهر لأول مرة مع والدته منى الصلح وخالته (تعرف على إخوانه وخواته) وزير الشباب والرياضة: منتخبنا يخوض اليوم مباراة التأهيل إلى نهائيات آسيا (موعد ووقت المباراة) في واقعة صادمة.. عريس يُثير جدلًا بما فعله في فستان عروسه! الكشف عن أكثر أسباب انتشار السرطان.. موجودة بكل بيت في قلب السعودية.. جريمة تحدث اليوم لسعودي قتل والده بهذه الطريقة البشعة !

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

مورينو يتلقى صفعة.. بالفيديو.. مانشستر سيتي يضرب مانشستر يونايتد ويتصدّر الدوري الإنجليزيّ

مورينو يتلقى صفعة.. بالفيديو.. مانشستر سيتي يضرب مانشستر يونايتد ويتصدّر الدوري الإنجليزيّ

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-09-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
حسم مانشستر سيتي، ديربي مدينة مانشستر، بتحقيقه الفوز على جاره مانشستر يونايتد، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم مساء السبت، على ملعب الأولد ترافورد، ضمن الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.
 
وأوفت القمة بوعودها، بعد تقديم الفريقين أداءً كبيراً، مع أفضلية واضحة للسيتي، الذي سيطر على مجريات الشوط الأول، وبعض دقائق الشوط الثاني، مقابل ظهور اليونايتد الحقيقي في الثاني.
 
وتقدم مانشستر سيتي بهدفين متتاليين، سجلهما كيفين دي بروين، وكيلتشي إيهانتشو، في الدقيقتين 15 و36، في حين قلص السويدي زلاتان إبراهيموفيتش النتيجة، في الدقيقة 42.
 
وحصل اليونايتد على فرصة تسجيل التعادل، بهدفٍ سجله الإنجليزي ماركوس راشفورد في الشوط الثاني، لكنه ألغي بسبب وقوف إبراهيموفيتش في موقف متسلل.
 
وبذلك انفردت كتيبة المدرب الإسباني بيب جوارديولا، في الصدارة، برصيد 12 نقطة كاملة، من أصل 4 مباريات، في حين تلقى رجال البرتغالي جوزيه مورينيو، الخسارة الأولى في الموسم، ويتوقف رصيده عند النقطة التاسعة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (26497) قراءة

Total time: 0.1711