آخر الأخبار :
اليمن: مستجدات كورونا خلال الساعات الخيرة وفاة المنجم الهندي الشهير «بيجان داروالا» بعد تنجمه الأخير الخاطئ ..فما هو؟ احصائيات كورونا خلال الساعات الماضية في المملكة وعدد من دول العالم مجلس الشورى السعودي يرفض توصيه بتزويج المرأة نفسها بدون إذن وليها التربية السعودية توجه بموعد الاختبارات البديلة لطلاب الثانوية العامة وزارة العدل السعودية تتخذ اجراءات جديدة هذا ما يحدث في المملكة ابتداء من اليوم الأحد ! السعودية: إعلان من هيئة الطيران المدني في المملكة اتهام ضمني من الصحة العالمية للحوثي بالمتاجرة بالمساعدات الصحية اليمن: ارتفاع الدولار في عدن واستقراراه في صنعاء (اسعار الصرف الاحد 31 مايو 2020م)

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

مورينو يتلقى صفعة.. بالفيديو.. مانشستر سيتي يضرب مانشستر يونايتد ويتصدّر الدوري الإنجليزيّ

مورينو يتلقى صفعة.. بالفيديو.. مانشستر سيتي يضرب مانشستر يونايتد ويتصدّر الدوري الإنجليزيّ

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-09-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
حسم مانشستر سيتي، ديربي مدينة مانشستر، بتحقيقه الفوز على جاره مانشستر يونايتد، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم مساء السبت، على ملعب الأولد ترافورد، ضمن الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.
 
وأوفت القمة بوعودها، بعد تقديم الفريقين أداءً كبيراً، مع أفضلية واضحة للسيتي، الذي سيطر على مجريات الشوط الأول، وبعض دقائق الشوط الثاني، مقابل ظهور اليونايتد الحقيقي في الثاني.
 
وتقدم مانشستر سيتي بهدفين متتاليين، سجلهما كيفين دي بروين، وكيلتشي إيهانتشو، في الدقيقتين 15 و36، في حين قلص السويدي زلاتان إبراهيموفيتش النتيجة، في الدقيقة 42.
 
وحصل اليونايتد على فرصة تسجيل التعادل، بهدفٍ سجله الإنجليزي ماركوس راشفورد في الشوط الثاني، لكنه ألغي بسبب وقوف إبراهيموفيتش في موقف متسلل.
 
وبذلك انفردت كتيبة المدرب الإسباني بيب جوارديولا، في الصدارة، برصيد 12 نقطة كاملة، من أصل 4 مباريات، في حين تلقى رجال البرتغالي جوزيه مورينيو، الخسارة الأولى في الموسم، ويتوقف رصيده عند النقطة التاسعة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0897