آخر الأخبار :
مصر تستعد لافتتاح عاصمة جديدة بحجم دولة سنغافورة في قلب الصحراء الشرقية (صور) حريق هائل يخلف سُحبًا داكنة في سماء العاصمة المصرية هل تقتل طفلك من أجل صورة غبية؟ (فيديو) تعرف على أفضل مشروب يمكن تضمينه في نظامك الغذائي لخفض الكوليسترول "الضار" زوج ينشر صورا من غرفة النوم بالسوشيال.. والزوجة تروى التفاصيل صينية تصيب 71 شخصا بفيروس كورونا عن غير قصد وبطريقة غريبة للغاية صور القمر الاصطناعي تثيرُ "شكوك" ملء سد النهضة الإثيوبي الحوثيون يقصفون مأرب بصاروخ باليستي وسماع دوي انفجار هز المدينة آخر اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني الثلاثاء 14 يوليو 2020م بشرى سارة .. صدور توجيهات جديدة بصنعاء بعودة الحياة الطبيعية تحت هذا الشرط !

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

خبراء ينصحون بالامتناع عن شراء آيفون 7 لهذه الاسباب؟

خبراء ينصحون بالامتناع عن شراء آيفون 7 لهذه الاسباب؟

اخبار الساعة - محمد داوود   | بتاريخ : 10-09-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
بعد مرور بضعة أيام عن إطلاق جهاز آيفون 7، بدأ خبراء عبر المواقع المتخصصة في التكنولوجيا بتقديم النصح للمستخدمين بالامتناع عن شراء آيفون 7 وانتظار النسخة المقبلة من هواتف آبل 8.
 
ويقول محللون إن العام المقبل سيوافق احتفال آيفون بعامه العاشر، لذلك فإن آيفون 8 سيأتي بمواصفات مبهرة، باعتبار أن آبل تحدث تغييرات على منتجها الرئيسي كل سنتين، لكن هذه المرة ستنتظر 3 سنوات بعد أن كان آخر تغيير لتصميم ومواصفات آيفون في عام 2014.
 
ويشير الخبراء إلى أن آبل تجد صعوبة في إقناع المستخدمين بمميزات أجهزتها، ما جعل مبيعات آيفون تنخفض هذا العام، وعلى الرغم من أنها أدخلت تغييرات كبيرة على آيفون 7 لكنها لا تعد تغييرات ثورية.
 
وأشار شيتان شارما، المحلل والرئيس التنفيذي لشركة شيتان شارما للاستشارات التكنولوجية، إلى أن "ذاكرة أكبر وكاميرا أفضل بقليل، هي دوافع غير كافية لرفع مستوى (خدمات آيفون)"، مضيفا إن "هذا العام قد يكون مجرد عثرة صغيرة" في دورة حياة آيفون، وهذا السبب الذي جعل عددا من المواقع تنصح المستخدمين بالامتناع عن شراء آيفون 7 وانتظار هاتف آيفون 8 الذي سيتم إطلاقه العام المقبل.
 
وقد بدأت التسريبات منذ فترة طويلة حول نسخة "آيفون 8"، التي ستكون الأكثر تطورا في تاريخ شركة آبل على الإطلاق، حيث يتوقع أن يكون بهيكل زجاجي متكامل بالإضافة إلى شاشة OLED عالية الدقة من دون أطراف، وهذا يعني أن الشاشة ستملأ الواجهة الأمامية من الهاتف بشكل كبير ومختلف عن نسخ آيفون السابقة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0802