آخر الأخبار :
مجلس الأمن يعقد جلسة خاصة حول ناقلة صافر النفطية غريفيث: الحوثيون سحبوا عائدات ميناء الحديدة مقاتل روسي يطبق الخناق على خصمه في جزيرة "القتال" رسميًّا.. إثيوبيا تعلن بدء ملء سد النهضة، ومصر تطلب توضيح بشأنه شيء واحد سيوقف كورونا.. يكشفه مسؤول صحي أمريكي "ترامب": أخبار جيدة حول لقاح فيروس كورونا قرقاش يحذر من "طبول الحرب التي تقرع حول سرت" حريق يلتهم 7 سفن في ميناء بوشهر جنوب إيران حالة الطقس اليوم الأربعاء 15 يوليو في المملكة ! المجلس الأعلى لمشايخ وأعيان ليبيا يحدد موقفه من طلب النواب تدخل مصر عسكريا

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

بحضور وكيل تعز عبدالله أمير: جامعة تعز تحتفل بتخرج دفعة جديدة من كلية الطب

بحضور وكيل تعز عبدالله أمير:  جامعة تعز تحتفل بتخرج دفعة جديدة من كلية الطب

اخبار الساعة - تعز / أحمد البخاري   | بتاريخ : 13-10-2011    | منذ: 9 سنوات مضت

تزامنا مع احتفالات شعبنا بأعياد الثورة اليمنية نظمت اليوم جامعة تعز احتفال تخرج الدفعة الرابعة من كلية الطب والعلوم الصحية بحضور وكيل محافظة تعز عبدالله امير.

وهنأ الوكيل الطلبة الخريجين بهذه المناسبة التي تعني بالنسبة لهم الانتقال الفعلي الى الحياة العملية والمشاركة الحقيقية في خدمة الوطن والمواطن.

واكد وكيل المحافظة ان حفل التخرج يتزامن مع احتفالات شعبنا بذكرى اعياد الثورة اليمنية التي صنعت هذا التحول الكبير في الوطن والتي جعلت جامعة تعز اليوم تصنع هذه العقول الشابة لتشارك في بناء الوطن وازدهاره.

واشار الى ان التعليم بمختلف مستوياته حظي برعاية كاملة من فخامة الاخ الرئيس/ علي عبدالله صالح والتعليم الجامعي على وجه الخصوص. واوضح ان جامعة تعز اليوم اصبحت من الجامعات المرموقة بفضل الله والرعاية الكريمة التي يوليها الرئيس للجامعة التي تشهد توسعا مضطردا في تخصصاتها الاكاديمية ومنشآتها التعليمية.

هذا وقد القيت في الحفل العديد من الكلمات من قبل رئيس جامعة تعز الدكتور/ محمد الصوفي وعميد كلية الطب الدكتور/ عبدالملك المرتضى وكلمة الخريجين القاها عمرو طربوش اضافة الى العديد من الاناشيد والوصلات الغنائية احتفاء بهذه المناسبة.

هذا وقد رفع الخريجون برقية تهنئة لفخامة الاخ/ رئيس الجمهورية بمناسبة احتفالات شعبنا باعياد الثورة اليمنية مجددين ولاءهم وعهدهم للمضي قدما من اجل بناء يمن حديث ومزدهر ومعبرين عن رفضهم لكل اعمال الفوضى والتخريب للعودة بالوطن الى عصور الجهل والظلام التي تقودها القوى الحاقدة على مكاسب الثورة والوحدة والديمقراطية.

حضر الحفل نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب الدكتور/ مهيوب البحيري ونائب رئيس الجامعة للدراسات العليا وابحث العلمي الدكتورة/ خديجة السياغي والدكتور/ عبدالناصر الكباب مدير عام مكتب الصحة والدكتور/ عبدالملك السياني مدير عام هيئة مستشفى الثورة العام بالمحافظة وعمداء الكليات واعضاء هيئة التدريس واولياء امور الخريجين.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
تعليقات الزوار
1)
akramgalleb -   بتاريخ: 31-01-2012    
الف مبروك للجميع بمناسبه التخرج

Total time: 0.0745