آخر الأخبار :
مصر تستعد لافتتاح عاصمة جديدة بحجم دولة سنغافورة في قلب الصحراء الشرقية (صور) حريق هائل يخلف سُحبًا داكنة في سماء العاصمة المصرية هل تقتل طفلك من أجل صورة غبية؟ (فيديو) تعرف على أفضل مشروب يمكن تضمينه في نظامك الغذائي لخفض الكوليسترول "الضار" زوج ينشر صورا من غرفة النوم بالسوشيال.. والزوجة تروى التفاصيل صينية تصيب 71 شخصا بفيروس كورونا عن غير قصد وبطريقة غريبة للغاية صور القمر الاصطناعي تثيرُ "شكوك" ملء سد النهضة الإثيوبي الحوثيون يقصفون مأرب بصاروخ باليستي وسماع دوي انفجار هز المدينة آخر اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني الثلاثاء 14 يوليو 2020م بشرى سارة .. صدور توجيهات جديدة بصنعاء بعودة الحياة الطبيعية تحت هذا الشرط !

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

شاهد بالفيديو: امكانيات الدبابة الروسية "ارمانا" الفريدة من نوعها

شاهد بالفيديو: امكانيات الدبابة الروسية "ارمانا" الفريدة من نوعها

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 11-09-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
نشرت وزارة الدفاع الروسية، للمرة الأولى، لقطات فيديو فريدة من نوعها تظهر دبابة "أرماتا" المستحدثة ذات الإمكانيات القتالية العالية.
 
ويمكن للمشاهد أن يطلع، من خلال الفيديو، على قدرات الدبابة، بما فيها اجتيازها لحواجز مختلفة، وكذلك لقطات مصورة أثناء تدريبات "الشرق-2007" بمشاركة الدبابات. كما يظهر الشريط خصائص قيادة الدبابة والرمي منها أثناء المسابقة الدولية المعروفة تحت اسم "بياتلون الدبابات".
 
وتعد "تي-14" (أرماتا)، المصممة في روسيا دبابة فريدة في العالم تنتمي إلى الجيل الثالث من دبابات ما بعد الحرب العالمية الثالثة، وتم تركيبها على منصة "أرماتا" الثقيلة متعددة الوظائف، التي يمكن استخدامها كأساس لدبابات وناقلات للمشاة وآليات هندسية وعربات قتالية ومخصصة لعمليات الاستطلاع وإدارة القوات.
 

المصدر: نوفوستي
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.093