آخر الأخبار :
فتحي بن لزرق يهاجم الشرعية بسبب هذا الشي ! عاجل: السعودية تعلن انضمامها الى تحالف بحري جديد بلومبيرغ الامريكية: البنتاغون سيكشف عن المتسبب في هجمات أرامكو خلال 48 ساعة صور أقمار صناعية أمريكية تلتقط تجهيز إيران أسلحتها قبل الهجوم على السعودية (NPR) انفجار واطلاق نار كثيف بالمعلا في عدن وزارة الدفاع السعودية تقول انها ستعقد مؤتمر صحفي يعرض ادلة تورط النظام الايراني بالهجوم على ارامكو فريق الخبراء الدوليين ينشر معلومات جديده عن مقتل الرئيس الراحل علي عبدالله صالح السعودية توجه دعوة رسمية إلى هذا القيادي في الحراك الجنوبي (الاسم) بعد الهجوم على ارامكو.. روسيا تبحث مع دول عربية بيع أحدث وسائل مكافحة الطائرات المسيرة السعودية تعلن أن إمدادات النفط عادت إلى المستوى الذي كانت عليه

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحرس الجمهوري يختطف ثاني موزع في صحيفة أخبار اليوم كان في طريقه إلى تعز

اخبار الساعة - اخبار اليوم   | بتاريخ : 13-10-2011    | منذ: 8 سنوات مضت

خطفت قوات الحرس الجمهوري موزع صحيفة أخبار اليوم اليومية في مدينة تعز دون أي مسوغ قانوني .
وقال مصدر مسؤول في الصحيفة إن قوات الحرس الجمهوري قامت بخطف موزع أخبار اليوم عندما كان في طريقه إلى مدينة تعز لتوزيع العدد.

وأضاف:" إن بلاطجة وسيارة تابعة للحرس كانت تلاحق الموزع عبدالله المحيا في نقطة الراهدة وعند وصوله إلى دمنة خدير اعترضوا الموزع وقاموا بمصادرة تسعة ألاف نسخة ومصادرة الباص وإيداعه معسكر النجدة بتعز .

وهو ثان موزع يتعرض للخطف في غضون أسبوع واحد في صحيفة اخبار اليوم .

وأمس الأربعاء عبرت نقابة الصحفيين اليمنيين عن قلقها البالغ لما تتعرض له الصحافة المستقلة والحزبية ومراسلي وسائل الإعلام المحلية والخارجية من حرب شرسة تستهدف روح الصحافة وحياة الصحفيين.

ودانت نقابة الصحافيين اختطاف قوات الأمن المركزي لموزع صحيفة اخبار اليوم محمد علي الحاضري والباص الذي كان يقوده في جولة المصباحي بالعاصمة صنعاء الساعة الثالثة من عصر يوم أمس .

كما دانت إحراق قوات الحرس الجمهوري لصحيفة الأولى المستقلة في نقطة قحازة.

واستنكرت ما تتعرض له الصحافة من محرقة كبرى لم يشهد مثيلها أي بلد في العالم ، ومن عمليات قتل واختطاف للعاملين في المؤسسات الإعلامية. ، حيث خرجت المسالة عن الأعراف والتقاليد والأخلاق .

وقالت النقابة لقد منيت الصحافة بخسائر فادحة دفعت بعض الصحف على التوقف ، والعجز عن دفع رواتب العاملين فيها بسبب هذه الحرب الشرسة ضد الصحافة والصحفيين.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1522