آخر الأخبار :
محمد علي الحوثي يعلن عن خبر سار للمواطنين بصنعاء مستجدات جديدة تظهر في قضية “خاطفة الدمام” قد تغير مجرى الأحداث تشريح جثة مايكل جاكسون يكشف أسرارا درامية مثيرة توقيف مسؤول بطيران اليمنية بتهم فساد واختلاس سقوط أكبر معسكرات الشرعية في الجوف بيد الحوثيين.. وسط تقدم كبير باتجاه مدينة الحزم تطورات جديدة في قضية مقتل الشاب السوري على يد زوج الفنانة نانسي عجرم محللون: المواجهة بين تركيا وروسيا في سوريا باتت علنية أعلن إسلامه فور نجاته من هجوم هاناو العنصري (فيديو) القرني يتحدث عن أردوغان وينشر"كلمة للتاريخ عن اردوغان" شاهد ما حدث للأطباق أثناء السقوط المروع لعامل مطعم

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحرس الجمهوري يختطف ثاني موزع في صحيفة أخبار اليوم كان في طريقه إلى تعز

اخبار الساعة - اخبار اليوم   | بتاريخ : 13-10-2011    | منذ: 8 سنوات مضت

خطفت قوات الحرس الجمهوري موزع صحيفة أخبار اليوم اليومية في مدينة تعز دون أي مسوغ قانوني .
وقال مصدر مسؤول في الصحيفة إن قوات الحرس الجمهوري قامت بخطف موزع أخبار اليوم عندما كان في طريقه إلى مدينة تعز لتوزيع العدد.

وأضاف:" إن بلاطجة وسيارة تابعة للحرس كانت تلاحق الموزع عبدالله المحيا في نقطة الراهدة وعند وصوله إلى دمنة خدير اعترضوا الموزع وقاموا بمصادرة تسعة ألاف نسخة ومصادرة الباص وإيداعه معسكر النجدة بتعز .

وهو ثان موزع يتعرض للخطف في غضون أسبوع واحد في صحيفة اخبار اليوم .

وأمس الأربعاء عبرت نقابة الصحفيين اليمنيين عن قلقها البالغ لما تتعرض له الصحافة المستقلة والحزبية ومراسلي وسائل الإعلام المحلية والخارجية من حرب شرسة تستهدف روح الصحافة وحياة الصحفيين.

ودانت نقابة الصحافيين اختطاف قوات الأمن المركزي لموزع صحيفة اخبار اليوم محمد علي الحاضري والباص الذي كان يقوده في جولة المصباحي بالعاصمة صنعاء الساعة الثالثة من عصر يوم أمس .

كما دانت إحراق قوات الحرس الجمهوري لصحيفة الأولى المستقلة في نقطة قحازة.

واستنكرت ما تتعرض له الصحافة من محرقة كبرى لم يشهد مثيلها أي بلد في العالم ، ومن عمليات قتل واختطاف للعاملين في المؤسسات الإعلامية. ، حيث خرجت المسالة عن الأعراف والتقاليد والأخلاق .

وقالت النقابة لقد منيت الصحافة بخسائر فادحة دفعت بعض الصحف على التوقف ، والعجز عن دفع رواتب العاملين فيها بسبب هذه الحرب الشرسة ضد الصحافة والصحفيين.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1637