آخر الأخبار :
مصر تستعد لافتتاح عاصمة جديدة بحجم دولة سنغافورة في قلب الصحراء الشرقية (صور) حريق هائل يخلف سُحبًا داكنة في سماء العاصمة المصرية هل تقتل طفلك من أجل صورة غبية؟ (فيديو) تعرف على أفضل مشروب يمكن تضمينه في نظامك الغذائي لخفض الكوليسترول "الضار" زوج ينشر صورا من غرفة النوم بالسوشيال.. والزوجة تروى التفاصيل صينية تصيب 71 شخصا بفيروس كورونا عن غير قصد وبطريقة غريبة للغاية صور القمر الاصطناعي تثيرُ "شكوك" ملء سد النهضة الإثيوبي الحوثيون يقصفون مأرب بصاروخ باليستي وسماع دوي انفجار هز المدينة آخر اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني الثلاثاء 14 يوليو 2020م بشرى سارة .. صدور توجيهات جديدة بصنعاء بعودة الحياة الطبيعية تحت هذا الشرط !

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

ضمن مسابقة.. 200 الف دولار مكافئة من جوجل لمن يقوم بهذه المهمة!!

ضمن مسابقة.. 200 الف دولار مكافئة من جوجل لمن يقوم بهذه المهمة!!

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 14-09-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
أعلنت شركة غوغل الثلاثاء، عن انطلاق مسابقتها الخاصة "بروجيكت زيرو سيكيورتي" والتي تستهدف اكتشاف ثغرات أمنية في هاتفي نيكسوس "6بي" و "5إكس".
 
ومن المقرر أن تمتد المسابقة حتى يوم 14 مارس 2017، وتقدم 3 جوائز مالية ضخمة، وهي 200 ألف دولار، و100 ألف دولار، و50 ألف دولار، وفقا لـ "سكاي نيوز عربية".
 
وحرصت غوغل على زيادة مدى صعوبة المسابقة، بحيث لن توفر للمتسابقين أي معلومات بخلاف رقم الهاتف والبريد الإلكتروني المسجل على الجهاز.
 
وأوضحت غوغل أن عملية الاختراق يجب أن تتم عبر رسالة على خدمة "جي ميل" أو رسالة نصية، وألزمت المتسابقين بضرورة أن يكون الاختراق عبر ثغرة متطابقة في كلا الجهازين، وسمحت باستثناءات في أضيق الحدود.
 
ووفقا لقواعد المسابقة، سيقوم الفائزون بكتابة تقريار فنية مفصلة، سيتم عرضها على مدونة المسابقة بعد نهايتها.
 
وكانت غوغل قد طورت هاتفي "5إكس" بالتعاون مع "إل.جي" و "6بي" مع هواوي، وأعلنت عنهما في سبتمبر 2015.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0944