آخر الأخبار :
مقتل بن عزيز في قصف حوثي على مأرب وزير الدفاع المقدشي ينشر هذا الفيديو قبل قليل ! القصيم: الشرطة تقبض على مواطنين متنكرين بزي نساء، وهذا ما عثر بحوزتهم ! المملكة: وزارة الموارد البشرية توضح تفاصيل فتح الأنشطة والعودة لمقرات العمل صاروخ اطلقه الحوثيين على السعودية وسقوط ضحايا اهم التعليمات والإجراءات الاحترازية للمصلين عند الذهاب إلى المساجد للصلاة فتاة لبنانية تعدم طليقها رميا بالرصاص وتقود سيارته لتسليم نفسها "الجارديان" تكشف اعترافات صادمة لمقاتل سوري في ليبيا الصحة العالمية تعلق التجارب على كلوركين لعلاج كوفيد 19 المملكة: عدد من المساجد تبدأ وضع علامات على السجاد بعد إعادة فتحها !

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » غرائب وعجائب

فيديو: رصد جسم غريب يسبح وسط السحب

فيديو: رصد جسم غريب يسبح وسط السحب

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-09-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
ربما وجد صائدو الأجسام الفضائية الغريبة دليلا على كلامهم بشأن اختباء الأجسام الفضائية الغريبة والصحون الطائرة في سُحب من صنعها، حيث تم تصوير مقطع فيديو بطريق الصدفة، بعد أن ترك أحد صانعي الأفلام الكاميرا تعمل محاولاً تسجيل مرور الوقت بسماء جمهورية بيرو.
 
وأشارت صحيفة “ميرور” البريطانية إلى أنه تم نشر الفيديو على الإنترنت بعد ظهور ظل أسود وسط السحب يشبه سفينة فضاء من سلسلة أفلام (حرب النجوم)
 
ويعتقد خبراء الأجسام الطائرة المجهولة أنهم يرون سفينة فضائية عملاقة تطوف بين السحب، مؤكدين أن هذا يثبت ادعاءاتهم.
 
وقد شاهد خبير الأجسام الطائرة المجهولة “سكوت سي وارينغ” هذا الفيديو الغريب وهو متحمس جداً، ونشر السيد وارينغ على موقعه الإلكتروني UFO Sightings Daily قائلاً: هذا الفيديو سليم وهو إثبات أن نظرية اختباء السفن الفضائية وسط سحب من صنعها صحيحة 100%، ويبدو أن هذا الجسم الطائر مصنوع من نفس المعدن الأسود المعتم الذي لاحظته أنا وآخرون في صور المجموعة الشمسية لوكالة الفضاء ناسا على كل كوكب وقمر”.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.083