آخر الأخبار :
منتخب اليمن للناشئين يفوز بثلاثية على منتخب بنجلادش ويتصدر مجموعته ويتاهل لنهائيات اسيا عاجل: تعطل رحلات في في مطار دبي بعد الاشتباه بوجود طيران مسير الدولار ينخفض في صنعاء ويرتفع في عدن.. اسعار الصرف الاحد 22 سبتمبر 2019م السديري يروي قصة صاحب الفعل الجميل.. والملتحي والمطرب المشهور الذي تعطلت سيارته ومالذي اصابه بـ الذهول معنف الطفلة في السعودية يعتذر ويقول المقطع قديم ويكشف تفاصيله (فيديو) لندن تدرس تفاصيل «هجوم أرامكو» بعناية لإيجاد رد «أوسع وأكثر فعالية» على الهجوم الأمير الوليد بن طلال يظهر لأول مرة مع والدته منى الصلح وخالته (تعرف على إخوانه وخواته) وزير الشباب والرياضة: منتخبنا يخوض اليوم مباراة التأهيل إلى نهائيات آسيا (موعد ووقت المباراة) في واقعة صادمة.. عريس يُثير جدلًا بما فعله في فستان عروسه! الكشف عن أكثر أسباب انتشار السرطان.. موجودة بكل بيت

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

ريال مدريد يفقد نجمين كبيرين في مواجهة إسبانيول

ريال مدريد يفقد نجمين كبيرين في مواجهة إسبانيول

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-09-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
أعلن الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، أن نجمي الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو والويلزي جاريث بايل، سيغيبان عن مواجهة ريال مدريد ضد إسبانيول المقررة الأحد (18 سبتمبر 2016)، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة إسبانيا لكرة القدم.
 
وقال زيدان في مؤتمر صحفي: "لن يسافر رونالدو معنا، وهو يعاني من آلام في الحنجرة، ولا يستطيع خوض المباراة".
 
أما بايل فقد تعرض لإصابة في وركه في مباراة الريال ضد سبورتنج لشبونة البرتغالي ضمن دوري أبطال أوروبا، وأكد زيدان أنه لن يقوم بأي مخاطرة فيما يتعلق بمشاركته أمام إسبانيول.
 
يذكر أن ريال مدريد حقق انطلاقة مثالية بفوزه في مبارياته الثلاث الأولى ليتصدر الدوري الإسباني بالعلامة الكاملة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (28875) قراءة

Total time: 0.1755