آخر الأخبار :
المملكة ارتفاع حالات الاصابة بكورونا إلى 327 حالة تسجيل 300 حالة اصابة بالكورونا في الإمارات بيان هام صادر عن قيادة مقاومة آل حميقان في البيضاء حول احداث امس تسجيل اكثر من 800 وفاة جديدة بفيروس كورونا في مستشفيات إنجلترا هولندا: 969 إصابة جديدة بكورونا و147 وفاة الريال اليمني يتعرض لانتكاسات جديدة امام الدولار.. (اسعار الصرف الاربعاء 8 ابريل 2020م) الحسني: استكمال تحرير البيضاء تأمين للمحافظات المحررة وفتح طريق جديدة لصنعاء اندلاع معركة في حيس بالحديدة بين الحوثيين والقوات المشتركة عيدروس الزبيدي يبعث برسالة إلى الرئيس هادي (نصها) وفاة 2 باحتراق سيارة في جبل العود بعد هرولتها (صورة)

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

مثول 54 متهماً بالفجور من «الجنس الثالث» أمام المحكمة في البحرين (تفاصيل جرائمهم)

مثول 54 متهماً بالفجور من «الجنس الثالث» أمام المحكمة في البحرين (تفاصيل جرائمهم)

اخبار الساعة - الوسط   | بتاريخ : 22-09-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
تنظرالمحكمة الصغرى الجنائية الثامنة في البحرين عصر اليوم (الخميس) قضية تضم 54 متهما من الجنس الثالث، بالتحريض على الفجور وإتيان أفعال مخلة بالحياء العام في حفل ببركة سباحة مستأجرة بمنطقة سند، أحالتهم النيابة العامة للمحاكمة.
 
النيابة العامة قامت بالتحقيق مع المتهمين، وواجهتهم بالأدلة والتحريات، إذ أدلى بعضهم باعترافات تفصيلية حول اشتراكه في الحفل، وقد أسندت النيابة إليهم تهمتي التحريض على الفجور وإتيان أفعال مخلة بالحياء العام.
 
الواقعة ورد بها معلومة إلى شرطة مكافحة جرائم الآداب العامة، أشارت إلى قيام مجموعة من المنتمين إلى الجنس الثالث بالتخطيط لإقامة حفل في بركة سباحة للإيجار في منطقة سند، على أن يدفع كل منهم مبلغا ماليا للاشتراك في هذا الحفل. وبإجراء مزيد من التحريات تبين دقة هذه المعلومات، فتم استصدار إذن من النيابة العامة بتفتيش المكان في الوقت الذي كان مقررا لإقامة الحفل.
 
وفي يوم الحفل قامت قوة من الشرطة بمداهمة المكان وتمكنت من ضبط 54 شابا مشاركا في الحفل، كان بعضهم يرتدي الملابس النسائية، ويستخدم أدوات التجميل النسائية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0861