آخر الأخبار :
اخبار الساعة يذكر قائمة بأسماء الوزراء الذين وصلوا إلى عدن والوزراء الذين منعوا من العودة ! قائد اللواء الأول حماية رئاسية يعود إلى عدن برفقة الحكومة (صورة) الكشف عن موضوع خطبة الجمعة المقبلة في السعودية بعد توجيهات عليا ! احتجاجات إيران تصل 100 مدينة مقتل طالب في السعودية طعنا على يد زميله (تفاصيل مقتله) رئيس الوزراء اليمني معين عبدالملك وعدد من أعضاء حكومته يصلون إلى عدن نقيب ممثلي مصر يكشف الحالة الصحية لـ «عادل امام» بعد انباء تدهور صحته سعودي يستدرج طليقته.. ويرتكب بحقها جريمة بشعة يندى لها الجبين في مكة ! (التفاصيل) فيديو مرعب.. حية كوبرا سامة تبتلع ثعبانًا ضخمًا السعودية تناقش مع روسيا تسلم منظومة صواريخ «إس-400»

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

مثول 54 متهماً بالفجور من «الجنس الثالث» أمام المحكمة في البحرين (تفاصيل جرائمهم)

مثول 54 متهماً بالفجور من «الجنس الثالث» أمام المحكمة في البحرين (تفاصيل جرائمهم)

اخبار الساعة - الوسط   | بتاريخ : 22-09-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
تنظرالمحكمة الصغرى الجنائية الثامنة في البحرين عصر اليوم (الخميس) قضية تضم 54 متهما من الجنس الثالث، بالتحريض على الفجور وإتيان أفعال مخلة بالحياء العام في حفل ببركة سباحة مستأجرة بمنطقة سند، أحالتهم النيابة العامة للمحاكمة.
 
النيابة العامة قامت بالتحقيق مع المتهمين، وواجهتهم بالأدلة والتحريات، إذ أدلى بعضهم باعترافات تفصيلية حول اشتراكه في الحفل، وقد أسندت النيابة إليهم تهمتي التحريض على الفجور وإتيان أفعال مخلة بالحياء العام.
 
الواقعة ورد بها معلومة إلى شرطة مكافحة جرائم الآداب العامة، أشارت إلى قيام مجموعة من المنتمين إلى الجنس الثالث بالتخطيط لإقامة حفل في بركة سباحة للإيجار في منطقة سند، على أن يدفع كل منهم مبلغا ماليا للاشتراك في هذا الحفل. وبإجراء مزيد من التحريات تبين دقة هذه المعلومات، فتم استصدار إذن من النيابة العامة بتفتيش المكان في الوقت الذي كان مقررا لإقامة الحفل.
 
وفي يوم الحفل قامت قوة من الشرطة بمداهمة المكان وتمكنت من ضبط 54 شابا مشاركا في الحفل، كان بعضهم يرتدي الملابس النسائية، ويستخدم أدوات التجميل النسائية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (9507) قراءة

Total time: 0.1154