آخر الأخبار :
لقطات نادرة لظبي يهاجم فهدًا إفريقيًّا.. شاهد ماذا جرى بينهما ! عقرب تلدغ امرأة في الطائرة.. وهذا ما حدث للضحية اكتشاف تقنية ثورية تعرض مقاطع فيديو لا تسجلها الكاميرات ! ”يمني” ضمن ضحايا هجوم المواطن السعودي على القاعدة الامريكية.. من هو؟ فيديو يرصد لحظة اعتداء على سائق ناقلة نفط بوادي حضرموت وقتله في عدن: إبن يرتكب جريمة بشعه بحق والده بعد خلاف على سيارة.. وهذا ما فعلته الأم ! الحوثيون يشنون غزوة جديدة في إب وكاميرات المراقبة ترصدهم هذه المرة (شاهد) بعد تزايد حالات الاغتيالات.. توجيهات عليا من التحالف باتخاذ هذه الاجراءات ! البحرين تهزم السعودية وتفوز ببطولة خليجي 24 في الدوحة بوادر خلاف.. قائد تهامي يهاجم طارق عفاش في حفل بالخوخة.. شاهد ما حدث بعد كلمته (فيديو)

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

لماذا يوجد خطّ تحت حرفي "J" و"F" في لوحة مفاتيح الكمبيوتر؟

لماذا يوجد خطّ تحت حرفي "J" و"F" في لوحة مفاتيح الكمبيوتر؟

اخبار الساعة - وكالات   | بتاريخ : 23-09-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
هنالك خطّ تحت كل من حرفي الـ"F" أو "ب" وعلى حرف "J" أو "ت" بلوحة المفاتيح في حاسوبك، لذا انتبه جيدا لهما فهنالك نفور معين لم يعرف الكثير منا سببه من قبل.
 
يعتقد البعض أن هذه الخطوط هي للأشخاص الذين لا يبصرون، إلا أنها، وفقا لصحيفة "اندبندت" البريطانية، لمعرفة مكان الأحرف والقدرة على الكتابة دون النظر الى لوحة المفاتيح أبدا.
 
فاذا كنت تكتب على اللوحة بسرعة ولا تريد النظر اليها، فهذه الخطوط تنبهك إلى الأحرف وتضبط لك عملية الكتابة السريعة دون أخطاء.
 
بعبارات أخرى، إذا وضعت يدك على حرف "ب" ستكون قادرا على نقر "ي" و "س" و"ش" بكل سهولة.
 
أما على الجهة اليمنى، عند حرف "ت" فعند وضع إصبعك عليه، تستطيع نقر النقطتين إلى جانب حروف "ن" و"م" و"ك" بكل سهولة، إضافة إلى ذلك فالإبهام قادر على نقر زر المسافة (Space) بكل سهولة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (12151) قراءة

Total time: 0.1418