آخر الأخبار :
نجاة رئيس عمليات اللواء 35 مدرع من محاولة اغتيال في تعز وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان تنعيان استشهاد عدد من الجنود والمدنيين في قصف حوثي على معسكرهم بمأرب الإعلان عن ارتفاع حصيلة القصف على معسكر الاستقبال بمأرب إلى 111 شهيداً التاكسي الاخضر يبدأ بالظهور في السعودية .. وتدشينه خلال الفترة القادمة (تفاصيل) ارتفاع مخيف للدولار.. اسعار صرف العملات بصنعاء وعدن مساء الاحد 19 يناير 2020م الناطق باسم الجيش الوطني يكشف احصائية بعدد القتلى والجرحى في قصف معسكر بمأرب (فيديو) انفجار عنيف في معسكر الاستقبال بمأرب وسقوط عشرات القتلى والجرحى شاهد كيف أنهى "روحاني" الصلاة بشكل مفاجئ ودون تحية "خامنئي"! زوجة مرشح رئاسي أمريكي تكشف تفاصيل الاعتداء عليها جنسياً خلال كشف طبي شاهد ماحدث بعد إجبار مسافرة على إجراء " اختبار الحمل" قبل ركوب الطائرة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

أميرة سعودية تأمر حراسها الشخصيين بتقييد فرنسي وإجباره على تقبيل قدمها

أميرة سعودية تأمر حراسها الشخصيين بتقييد فرنسي وإجباره على تقبيل قدمها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-09-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
قالت وسائل إعلام فرنسية إن أميرة سعودية لم يذكر اسمها اعتدت على رجل لم يذكر اسمه أيضا في العاصمة الفرنسية في بدايات هذا الصيف.
 
ووفقا لرواية سردتها صحيفة “لو بوين” الفرنسية، أجبرت الأميرة السعودية الرسام والمصمم  الفرنسي على تقبيل قدمها داخل شقتها الفخمة قبل أن تقول لحارسها الشخصي: “عليك أن تقتل هذا الكلب، فهو لا يستحق الحياة”.
 
حضر المصمم إلى شقة الأميرة في شارع “فوش” الشهير القريب من قوس النصر، ليقوم بأعمال ديكور أساسية، ولكن الأميرة التي يشاع ارتباطها بالملك الراحل خالد بن عبدالعزيز آل سعود  لم تكن سعيدة بهذا الأمر على حد زعم الصحيفة.
 
وعندما رأت العامل يقوم بأخذ صور من هاتفه الذكي  اتهمته بمحاولة بيع هذه الصور على الإنترنت، أمرت حراسها الشخصيين بالاعتداء عليه وتقييد يديه وإرغامه على تقبيل قدمها.
 
واستمر هذا الموقف لمدة 4 ساعات قبل أن يتم طرد الرجل من الشقة وإخباره بعدم العودة الى المنطقة مرة أخرى، ولاحقا طالب المصمم بما يعادل 20 ألف يورو، كما طالب باستعادة أدواته.
 
وتقول الصحيفة إن الرسام والمصمم توجه بعد ذلك إلى الشرطة وعرض عليهم ندوبا في رأسه ادّعى أنها ناتجة عن الاعتداء.
 
ولم يتسن على الفور التأكد من هذه المزاعم، حيث يتهم سعوديون وسائل الإعلام الغربية بتعمد إثارة اكاذيب حول الأسرة السعودية المالكة.
 
وعلى عكس الحراس الشخصيين الفرنسيين، فإن فرنسا تسمح لطاقم حماية الأمراء السعوديين في فرنسا بحمل الأسلحة بفضل اتفاقيات دبلوماسية.
المصدر : متابعات خاصة
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (9449) قراءة

Total time: 0.1933