آخر الأخبار :
قائد مؤتمري كبير.. صمت دهرا.. فكانت هذه التغريدة منه قوية ومؤلمة تعرف على السيرة الذاتية لقائد معارك نهم الجديد وقائد العسكرية السابعة محمد علي الحوثي وأبو علي الحاكم يظهران في صنعاء اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الاحد 27 يناير 2020م معارك الجوف ونهم تطيح بقائد المنطقة العسكرية السابعة.. وتعيين قائد جديد (الاسم) الرئاسة تستدعي قائد ميداني كبير من أجل معارك نهم وصرواح والجوف غارة جوية أمريكية تستهدف منزلاً في وادي عبيدة بمأرب (صورة) الجيش يشن هجوما واسعا على مواقع الحوثيين غرب تعز تطورات خطيرة في معارك نهم والجوف.. والقيادي الحوثي البخيتي يتحدث عن هدنة مع قيادات الاصلاح اصابة 5 موظفين جراء قصف السفارة الامريكية في بغداد وهبوط طائرة مروحية (تطورات الاحداث)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

بسبب الحالة الإقتصادية اللتي تمر بها المملكة وزارة العمل السعودية تعلن توطين 27 مهنة جديدة

 بسبب الحالة الإقتصادية اللتي تمر بها المملكة وزارة العمل السعودية تعلن توطين 27 مهنة جديدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-09-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
 أكدت مصادر مطلعة بوزارة العمل السعودية، أن الوازة تستعد للإعلان عن 27 مهنة جديدة سيتم توطينهم، وإقتصار العمل فيها على السعوديين فقط.
 
 
 
مشيرا إلى  أن السبب وراء ذلك القرار هو الحالة الإقتصادية التي تمر بها المملكة خلال تلك الفترة، واكد المصدر ان القرار المشار إليه يعد قرار تأكيدى من قبل الوزارة.
 
 
 
موضحا أن تلك المهن تمثلت في محال قطع غيار السيارات، وزينة السيارات، ومواد البناء والسباكة، والملابس الرجالية، والملابس النسائية والأطفال، والصيدليات، وأدوات زينة السيارات، إلى جانب الأقمشة الرجالية والنسائية، والقرطاسية، والخيام، والدهانات والبويات، وألعاب الأطفال، والمفروشات.
 
 
 
كما اشتملت محال البضائع المخفضة، ولوازم الخياطة، والهدايا، والزهور، والعطور، والأحذية، والساعات، بالإضافة للمقاصف المدرسية، ومحال العطارة، والأكشاك بالمجمعات التجارية، والعباءات النسائية، وبخور العود، والهواتف وملحقاتها، والدواجن المبردة، وتأجير معدات المناسبات
المصدر : اليوم
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (13541) قراءة

Total time: 0.2025