آخر الأخبار :
إعلان هام ومفرح للمواطنين صادر من شركة النفط اليمنية خبر صادم لليمنيين بشأن ارجاع الانترنت.. سيتم في هذا الوقت ! يمني ذبح أخته وسط قاعة المحكمة بصنعاء .. فكيف نجا من القصاص؟! عدد صادم.. اسماء قتلى الحوثيين الذين قتلوا في مواجهات جبهة نهم في صنعاء وعدن.. هذه اسعار الصرف اليوم الخميس 23 يناير 2020م الكشف عن نجاة رئيس هيئة الأركان العامة للجيش من محاولة اغتيال في مأرب إعلان هام صادر من البنك المركزي اليمني في عدن الحوثيون يداهمون مخازن رجل أعمال بصنعاء ويصادرون منها مبالغ مليونية ضخمة بالصورة.. ماذا يفعل اللواء صغير بن عزيز في نهم ! الحوثيون يقتحمون مكتب رئيس هيئة الطيران ويعتدون على مدير مكتبه وإضراب مفتوح يشل حركة الملاحة

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

صدق اولاتصدق طريقة جديدة تمكّنك من استخدام “واتس اب” دون إنترنت

صدق اولاتصدق طريقة جديدة تمكّنك من استخدام “واتس اب” دون إنترنت

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-09-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
تمكنت شركة “شات سيم” من توفير اتصال لتطبيقات المراسلات على الهواتف الذكية دون تغطية إنترنت أو شبكة لاسلكية (واي فاي) متاحة. 
وكشفت الشركة أن بطاقة تعريف المشترك العالمية التي توفرها للهواتف يمكنك استخدامها للتواصل مع الأصدقاء أو العائلة، حيث إنها بدلاً من استخدام شبكتها الخاصة، فإنها تستخدم شبكة شخص آخر، وهو أي شخص لديه خدمة بيانات فعالة ضمن مجالها، لذا يمكنك التمتع بمراسلات واتس اب ولاين، وويشات، وفيسبوك ماسنجر، وبي بي إم، وتيليغرام، وغيرها مباشرةً. 
وبيّنت الشركة أنه من الممكن الحصول على واحدة من تلك الشرائح الجديدة من خلال التوجه مباشرة إلى موقع الشركة الإلكتروني، ويمكنك هناك رؤية المعلومات جميعها، وكيف تعمل البطاقة، وتفاصيل أخرى تحتاجها للبدء في الاستخدام. 
ومن خلال الحزمة الأساسية لبطاقة “شات سيم” التي تكلف بحدود 14 دولارًا، يمكنك إرسال الرسائل والإيموجي لمدة سنة وبشكل غير محدود، بغض النظر عن مكانك في العالم. 
أما إذا أردت استخدام المكالمات الصوتية والفيديو أو مشاركة ملفات الوسائط، فعليك الدفع أكثر من ذلك، لتصل 71 دولارًا تقريبًا.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (13746) قراءة

Total time: 0.2098