آخر الأخبار :
الليرة التركية تهبط إلى مستويات قياسية متدنية استقالة مفاجئة للمفتش العام لوزارة الخارجية الأمريكية السلطات السعودية تلقي القبض على مواطن سعودي ارتكب جريمة بشعة في مكة كيف يحذركجسمك بنقص فيتامين B12 ؟ شاهد حجم الكارثة التي ضربت مأرب بسبب الامطار والسيول الغزيرة! اختفوا في ثوان.. شاهد آخر صورة لفريق إطفاء بيروت قبل الانفجار الضخم انهيار اربعة منازل جديدة اليوم في صنعاء واخلاء آخرين تفاصيل الفوز الساحق لليمني «ابراهيم عياش» بعضوية مجلس النواب الأمريكي وبفارق اصوات كبير عن اقرب منافسيه أول يمني يفوز بعضوية مجلس النواب الأمريكي وأحمد علي عبدالله صالح يهنئه حريق هائل يندلع في السوق الشعبي بإمارة عجمان في الإمارات (فيديو مروع)

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

صدق اولاتصدق طريقة جديدة تمكّنك من استخدام “واتس اب” دون إنترنت

صدق اولاتصدق طريقة جديدة تمكّنك من استخدام “واتس اب” دون إنترنت

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-09-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
تمكنت شركة “شات سيم” من توفير اتصال لتطبيقات المراسلات على الهواتف الذكية دون تغطية إنترنت أو شبكة لاسلكية (واي فاي) متاحة. 
وكشفت الشركة أن بطاقة تعريف المشترك العالمية التي توفرها للهواتف يمكنك استخدامها للتواصل مع الأصدقاء أو العائلة، حيث إنها بدلاً من استخدام شبكتها الخاصة، فإنها تستخدم شبكة شخص آخر، وهو أي شخص لديه خدمة بيانات فعالة ضمن مجالها، لذا يمكنك التمتع بمراسلات واتس اب ولاين، وويشات، وفيسبوك ماسنجر، وبي بي إم، وتيليغرام، وغيرها مباشرةً. 
وبيّنت الشركة أنه من الممكن الحصول على واحدة من تلك الشرائح الجديدة من خلال التوجه مباشرة إلى موقع الشركة الإلكتروني، ويمكنك هناك رؤية المعلومات جميعها، وكيف تعمل البطاقة، وتفاصيل أخرى تحتاجها للبدء في الاستخدام. 
ومن خلال الحزمة الأساسية لبطاقة “شات سيم” التي تكلف بحدود 14 دولارًا، يمكنك إرسال الرسائل والإيموجي لمدة سنة وبشكل غير محدود، بغض النظر عن مكانك في العالم. 
أما إذا أردت استخدام المكالمات الصوتية والفيديو أو مشاركة ملفات الوسائط، فعليك الدفع أكثر من ذلك، لتصل 71 دولارًا تقريبًا.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0996