آخر الأخبار :
ارتفاع وتيرة الاغتيالات في عدن.. ومقتل جندي بعد اغتيال ضابط احصائية مرعبة لإجمالي اليمنيين الذين تم ضبطهم في السعودية خلال الفترة الماضية (ارقام) شاهد بالصور.. اندلاع حريق هائل في أحد المراكز التجارية بجدة ! آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء السبت 7 ديسمبر 2019م تصريحات جديدة من وزير قطري بشأن الاخوان المسلمين وناشطون يكذبونه ! عمار صالح يكشف ماذا طلب من الصالح والزوكا في اللحظات الاخيرة قبل مقتلهما رصدتها كاميرات المراقبة.. شاهد ما تقوم به هذه الخادمة في مطبخ مخدوميها بالسعودية السعودية تكشف عن ضبط 4.2 مليون مخالف لأنظمة الإقامة والعمل خلال عامين.. واليمنيون في المرتبة الثانية مسؤول بالخارجية الأمريكية يتهم إيران بالهجوم على القاعدة الأمريكية في العراق الرئيس الامريكي "ترامب": لا أملك جوالًا شخصيًّا منذ سنوات.. و"سي إن إن" قناة كاذبة

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

صدق اولاتصدق طريقة جديدة تمكّنك من استخدام “واتس اب” دون إنترنت

صدق اولاتصدق طريقة جديدة تمكّنك من استخدام “واتس اب” دون إنترنت

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-09-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
تمكنت شركة “شات سيم” من توفير اتصال لتطبيقات المراسلات على الهواتف الذكية دون تغطية إنترنت أو شبكة لاسلكية (واي فاي) متاحة. 
وكشفت الشركة أن بطاقة تعريف المشترك العالمية التي توفرها للهواتف يمكنك استخدامها للتواصل مع الأصدقاء أو العائلة، حيث إنها بدلاً من استخدام شبكتها الخاصة، فإنها تستخدم شبكة شخص آخر، وهو أي شخص لديه خدمة بيانات فعالة ضمن مجالها، لذا يمكنك التمتع بمراسلات واتس اب ولاين، وويشات، وفيسبوك ماسنجر، وبي بي إم، وتيليغرام، وغيرها مباشرةً. 
وبيّنت الشركة أنه من الممكن الحصول على واحدة من تلك الشرائح الجديدة من خلال التوجه مباشرة إلى موقع الشركة الإلكتروني، ويمكنك هناك رؤية المعلومات جميعها، وكيف تعمل البطاقة، وتفاصيل أخرى تحتاجها للبدء في الاستخدام. 
ومن خلال الحزمة الأساسية لبطاقة “شات سيم” التي تكلف بحدود 14 دولارًا، يمكنك إرسال الرسائل والإيموجي لمدة سنة وبشكل غير محدود، بغض النظر عن مكانك في العالم. 
أما إذا أردت استخدام المكالمات الصوتية والفيديو أو مشاركة ملفات الوسائط، فعليك الدفع أكثر من ذلك، لتصل 71 دولارًا تقريبًا.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (13697) قراءة

Total time: 0.1837