آخر الأخبار :
حالة الطقس اليوم الأربعاء 15 يوليو في المملكة ! المجلس الأعلى لمشايخ وأعيان ليبيا يحدد موقفه من طلب النواب تدخل مصر عسكريا علماء يكشفون عن أطعمة تساعد في الحماية من كورونا ثلاثة فهود ينصبون فخًا لـ ظبي .. وينقضون عليه بسرعة البرق (شاهد) بولتون يكشف أسرارًا لأول مرة عن ترامب: يغار من رئيسي دولتين كبيرتين ولا يثق بمن حوله ! الجيش الليبي يفاجئ تركيا بنشر منظومة صواريخ إس 300 الروسية شركة أمريكية تبتكر طريقة لتحويل هواء الصحراء العربية إلى مياه أمريكية ذهبت للزواج من نيجيري تعرفت عليه على فيسبوك.. فكانت المفاجأة في انتظارها صنعاء تقر اغلاق صالات الاعراس الساعة التاسعة مساء والمراكز الساعة العاشرة واستمرار اغلاق الكافيهات مصر تستعد لافتتاح عاصمة جديدة بحجم دولة سنغافورة في قلب الصحراء الشرقية (صور)

أخبار الساعة » السياسية » عربية

بعد “STC”.. “موبايلي” و”زين” تؤكدان إيقاف باقات الإنترنت المفتوح

بعد “STC”.. “موبايلي” و”زين” تؤكدان إيقاف باقات الإنترنت المفتوح

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-10-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
أكدت شركتا “موبايلي” و”زين” إيقاف إصدار أو تجديد باقات الإنترنت اللامحدود مسبقة الدفع، وذلك بعد أيام من إعلان شركة “الاتصالات السعودية” ذلك وصدور بيان هيئة الاتصالات بهذا الخصوص.
 
 
 
وقالت “موبايلي” رداً على مغرد على حسابها بموقع “تويتر” اليوم الأحد: “لقد تم إيقاف خدمة الباقة اللامحدودة لشرائح البيانات، لضمان حصول جميع عملاء البيانات على تجربة عملاء أفضل”.
 
 
 
فيما تداولت وسائل التواصل الاجتماعي صورة من خطاب رسمي وجهته شركة “زين” لموظفيها نوهت فيه إلى “أنه سيتم إيقاف بيع وتجديد جميع باقات البيانات اللامحدودة مسبقة الدفع، وذلك عند الساعة (11:59) من مساء اليوم السبت في جميع فروع زين”.
 
 
 
بدوره، لم يعلق الحساب الرسمي للشركة بموقع “تويتر” على مغرد طلب التوضيح بشأن صورة للخطاب المتداول.وكانت شركة “الاتصالات السعودية” أكدت في وقت سابق أنه تم إيقاف باقات الإنترنت اللامحدود مسبقة الدفع، فيما أوضحت هيئة الاتصالات قبل أيام أن الإيقاف يشمل مشتركي الدفع المقدم فقط، ولا يتضمن المشتركين في الباقات المفوترة.
المصدر : اخبار ٢٤
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0753