آخر الأخبار :
إعلان من وزارة الداخلية والتجارة والصحة بالسعودية بشأن فتح المحال والاجراءات المتبعة بشأن كورونا الإعلان عن بدأ الفتح التدريجي للمسجد النبوي الشريف ابتداء من الأحد القادم على طريقة الأفلام الأمريكية: الإطاحة بسعودي ارتكب 46 جريمة سطو على صيدليات ومراكز تجارية (فيديو) ترامب يعلن نهاية علاقة واشنطن مع منظمة الصحة العالمية أنثى طائر تتجرأ بشجاعة منقطعة النظير وتوقف قطيع أفيال إفريقي (فيديو) وزير المالية السعودي يكشف عن اجراءات جديدة وسحب 150 مليار ريال من الاحتياطات الاجنبية اليمن أول دولة في العالم تسجل عدد الوفيات اليومية اكثر من عدد الإصابات بكورونا اليمن: أرقام مخيفة.. تسجيل وفيات جديدة بكورونا خلال الساعات الاخيرة (تفاصيل) فلكي يتحدث عن كسوف حلقي للشمس الشهر الجاري سيناتور أمريكي يطالب بالتحقيق مع «تويتر» بتهمة انتهاك العقوبات المفروضة على إيران

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

المستشار الإعلامي للرئيس هادي يكشف حقيقة توقيع حل شامل لانهاء الحرب في اليمن في مسقط

المستشار الإعلامي للرئيس هادي يكشف حقيقة توقيع حل شامل لانهاء الحرب في اليمن في مسقط

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-10-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
نفى نصر طه مصطفى، المستشار الإعلامي للرئيس عبد ربه منصور هادي، ما تم تداوله الليلة، حول اتفاق مرتقب، سيتم التوقيع عليه في العاصمة العمانية مسقط لإنهاء الحرب في اليمن.
 
وكان إعلامي عماني، تحدث عن لقاء محتمل يجمع سلطان سلطنة عمان، السلطان قابوس بن سعيد، مع أمير الكويت، الشيخ صباح الأحمد، وشيوخ الإمارات، وكذا وفد سعودي وآخر يمني، للتوقيع على إعلان انتهاء الحرب في اليمن.
 
وقال مستشار الرئيس هادي، في تغريدة على حسابه بموقع "تويتر" ، إنه في ظل استمرار تعنت الحوثيين ، فإن كل ما يتم تداوله حول توقيع اتفاق لوقف إطلاق النار في سلطنة عمان الليلة، ه خبر عارٍ عن الصحة، ولا أساس له.
 
من جانبه، قال الكاتب العماني، زكريا المحرمي، إن ما نقله حول موضوع اللقاء المرتقب لقيادات خليجية في مسقط، هو عبارة عن تكهنات وتسريبات من شخصيات ليست نافذة، مؤكدا أنه لا يمكن التأكيد على وصول أية وفود، ولا غايات مثل هذا اللقاء.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0965