آخر الأخبار :
ضحايا السيلفي أكثر من عدد قتلى سمك القرش فتاة روسية تفوز بألذ وأشهى مسابقة.. وتموت في نهايتها الصوفي يتحدث عن سيارة ملكة بريطانيا اإليزابيث .. التي احتفظ بها صالح في بدروم منزله بن دغر .. لا يمكننا التوقف في منتصف الطريق ولم نسمح لمن يريد التنصل عن الاتفاق العودة الى الصدام بين الاخوة "إبراهيم" شاهد في قضية "الفجر المسروق" في مأرب بعد لقاء البرهان مع نتنياهو.. تحليق أول طائرة إسرائيلية في أجواء السودان بعد اخبار تحدثت عن قرب سقوط الجوف بيد الحوثيين.. تصريح جديد للواء العكيمي الكويتي ناصر الدويله: الأيام حبلى بالمفاجأت ونحن في الهدوء الذي يسبق العاصفة مقتل القيادي الحوثي ورئيس الهيئة العامة للزكاة الشيخ «ابو نشطان» (تفاصيل) بعد تقرير للإعلامي محمد العرب.. مالذي اضحك مذيعة قناة العربية ؟

أخبار الساعة » حقوق وحريات » المرأة والطفل

زوجة سعودية تدعوا النساء إلى قبول فكرة ‘تعدد الزوجات’ والسبب صادم!

زوجة سعودية تدعوا النساء إلى قبول فكرة ‘تعدد الزوجات’ والسبب صادم!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-10-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
دعت إحدى عضوات جمعية تعدد الزوجات بمحافظة القريات السعودية النساء للابتعاد عن “الأنانية” وعدم محاربة التعدد، والنظر للمسألة من الجوانب الدينية والاجتماعية، مشيرةً لأهمية أن تبتعد الزوجة عن الشعور بأن الزوج ملك لها ولا يجب أن يشاركها فيه أحد.
 
 
 
وقالت مديرة القسم النسائي بجمعية التنمية الأسرية عهود الوادعي إنها زوجة ثانية لمعدد، مؤكدةً وفقاً لصحيفة الحياة اليوم الأحد نجاح تجربتها كزوجة ثانية بفضل التفاهم والحب والتضحية بينها وبين زوجها وزوجته الأولى.
 
 
 
من جهتها، أبانت إحدى المؤسسات للجمعية أن دورهن ينحصر في تقديم الاستشارات والعمل على حل المشكلات، مبينةً أن الجمعية لا تقدم الدعم المالي للراغبين في التعدد، بل تشترط في المتقدم أن تتوافر لديه القدرات المالية والإدارية والجسدية.
 
 
 
وزادت أن الجمعية لا تشترط على الزوج الراغب في التعدد إخبار زوجته الأولى، إلا أنها تحبذ ذلك لضمان أن يكون الزواج ناجحاً، مضيفةً أن الجمعية توفر قاعدة بيانات بالعمر والمواصفات للأرملة والمطلقة والعانس لراغبي الزواج منهن، ويتم التوفيق على أسس، ولمن يرغبها في مدينته أو أي شروط أخرى. 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (35658) قراءة

Total time: 0.2447