آخر الأخبار :
بن بريك يعلق على قرار إقالة محافظ المهرة.. ويقول: هذا ما يعنينا ! عقب إقالته.. باكريت يوجه رسالة للمملكة العربية السعودية وهذا ما جاء فيها ! قوة عسكرية يقودها قائد عسكري كبير تصل الجوف وتحول في مجرى المعركة سر السيارة المجهولة التي تركها مسلحون في احد شوارع عدن في واقعة غريبة من نوعها.. مسنة تعود للحياة بعدما حفروا قبرها ! (فيديو) صحيفة: طريقة «4 - 7 - 8» تجعلك تنام في 60 ثانية صنعاء تصحو صباح اليوم على وقع جريمة مروعة في منطقة الأصبحي الرئيس هادي يطيح بباكريت من منصب محافظ المهرة ويعين بديلا عنه (سيرة ذاتية) اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني الاحد 23 فبراير 2020م هذا ما حدث اليوم في الغارات الجوية على صنعاء.. ومصدر يكشف عددها!

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

عملية سطو كبرى على كيم كاردشيان في باريس وسرقة مجوهرات بملايين الدولارات

عملية سطو كبرى على كيم كاردشيان في باريس وسرقة مجوهرات بملايين الدولارات

اخبار الساعة - وكالات   | بتاريخ : 03-10-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
تعرضت النجمة العالمية كيم كاردشيان لسطو مسلح في باريس، فجر الاثنين، وسرقت منها مجوهرات بملايين الدولارات، حسبما أعلنت الشرطة الفرنسية.
 
وأضافت الشرطة أن أحدا لم يتعرض للأذى خلال عملية السطو. وذكرت وسائل إعلامة أميركية بأن شخصين مسلحين ملثمين احتجزا نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان في غرفة فندق تنزل فيه بالعاصمة الفرنسية باريس الأحد الماضي.
 
وتزور كارداشيان باريس لحضور أسبوع الموضة بباريس مع والدتها وشقيقتيها.
 
ونقلت محطة  (سي.إن.إن) الأميركية عن اينا تريكيوكس المتحدث باسم كاردشيان قولها: "كيم احتُجزت تحت تهديد السلاح داخل غرفتها بالفندق الذي تنزل فيه بباريس هذا المساء من قبل رجلين مسلحين ملثمين يرتديان زي الشرطة.. إنها مرتعدة جدا ولكنها لم تصب بأذى بدني." 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (7121) قراءة

Total time: 0.5351