آخر الأخبار :
في واقعة غريبة من نوعها.. مسنة تعود للحياة بعدما حفروا قبرها ! (فيديو) صحيفة: طريقة «4 - 7 - 8» تجعلك تنام في 60 ثانية صنعاء تصحو صباح اليوم على وقع جريمة مروعة في منطقة الأصبحي الرئيس هادي يطيح بباكريت من منصب محافظ المهرة ويعين بديلا عنه (سيرة ذاتية) اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني الاحد 23 فبراير 2020م هذا ما حدث اليوم في الغارات الجوية على صنعاء.. ومصدر يكشف عددها! عاجل: غارات عنيفة ومتتالية على صنعاء (المكان المستهدف) بلسانه قالها.. أردوغان يكشف لماذا يرسل "مقاتليه" إلى ليبيا؟ التحالف: اعتراض وتدمير زورق مفخخ مسيّر عن بٌعد أطلقته المليشيا الحوثية من الحديدة انتشر الرعب لثلاثة اشهر وسط القرية واتهموا الجن بإحراق المنازل إلى أن ظهرت المفاجأة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » الصحة والمجتمع

"الفياغرا" تدخل في الوصفات الغذائية

"الفياغرا" تدخل في الوصفات الغذائية

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 03-10-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
أورد موقع موقع "ميرور" أن "الفياغرا" ربما تكون إحدى الوصفات الغذائية؛ فلم يعد استخدامها مقتصرا على العقاقير، لكن الخطوة لا تحظى بإقرار طبي ولا يُعرف شيء عن رأي الأطباء حيالها، فهي فكرة فردية بادر إليها مات أوكونور من منظمة Fathers4Justice.
 
والوجبة الغذائية هي عبارة عن نقانق أطلِقت تحت اسم SOS Viagra Sausages، على لحم خنزير، فضلاً عن الجينسنغ الصيني الأحمر والجينسنغ السيبيري والأرجينين وعشبة العنزة.
 
ويقول أوكونور، إن كل المكوّنات الإضافية في هذا الصنف من النقانق تساعد في معالجة عدم القدرة على الانتصاب؛ لكن ما الدافع وراء إطلاقها في الأسواق؟
 
ويعتبر أوكونور أن هذه النقانق يمكن أن تساهم في نشر التوعية حول المشكلات الصحية الخطيرة التي تصيب الرجال، وتشمل الانتحار وانخفاض معدل هرمون التستوستيرون والاكتئاب.
 
وقد قال أوكونور في هذا الإطار: "آمل في أن تشكل النقانق مادة للتفكير وتساعد الرجال في تحطيم جدار الصمت الذي يحيط بهذه المسائل".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (8476) قراءة

Total time: 0.183