آخر الأخبار :
حشروا الزوجين في حقيبتين.. ثم نفذوا جريمة القتل البشعة الإفراج عن نجل الإعلامية المؤتمرية رحمة حجيرة قيادي حوثي بارز يقع في الأسر في جبهة الجوف شاهد... ضراوة المعارك وشدتها في الجوف، والتحام مباشر من مسافات قريبة ! مقتل القائد التركي المعروف بالمخلب الأسود في ليبيا (الاسم) الشرعية تصحو صباح اليوم على خبر صادم .. اقض مضاجعها قيادي حوثي يداهم مدرسة تحفيظ قران في إب ويغلقها صدور ثاني قرار رئاسي اليوم الجمعة (نصه) مسلحون حوثيون يختطفون نجل الإعلامية رحمة حجيرة.. فكيف علقت الأم على اختطاف ولدها؟ "حرب الفستق".. أمريكا تُقصي إيران بالضربة القاضية واللطمات تتوالى

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

الوليد بن طلال يبيع فندق فورسيزونز تورنتو بـ 645 مليون ريال

الوليد بن طلال يبيع فندق فورسيزونز تورنتو بـ 645 مليون ريال

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 03-10-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
أعلنت شركة المملكة القابضة عن إتمام صفقة بيع فندق فورسيزونز تورونتو المملوك لها بالكامل مقابل 225 مليون دولار كندي أي (645 مليون ريال )، لمجموعة شركات عائلية تابعة لشاهد خان.
 
وقالت الشركة المملكة للأمير الوليد بن طلال في إعلان نشرته على موقع”تدوال” اليوم أنها ستتحصل على تدفقات نقدية من الصفقة تبلغ 76 مليون دولار كندي أي (217 مليون ريال ) ،مشيرة إلى أنه تم تنفيذ الصفقة بتاريخ 30 سبتمبر الماضي وحققت الشركة على إثرها أرباحا من عملية البيع تقدر بحوالي 17 مليون دولار كندي أي (48 مليون ريال ) ستظهر ضمن نتائج الربع الثالث من العام 2016م.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (9660) قراءة

Total time: 0.1681