آخر الأخبار :
نجاة رئيس عمليات اللواء 35 مدرع من محاولة اغتيال في تعز وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان تنعيان استشهاد عدد من الجنود والمدنيين في قصف حوثي على معسكرهم بمأرب الإعلان عن ارتفاع حصيلة القصف على معسكر الاستقبال بمأرب إلى 111 شهيداً التاكسي الاخضر يبدأ بالظهور في السعودية .. وتدشينه خلال الفترة القادمة (تفاصيل) ارتفاع مخيف للدولار.. اسعار صرف العملات بصنعاء وعدن مساء الاحد 19 يناير 2020م الناطق باسم الجيش الوطني يكشف احصائية بعدد القتلى والجرحى في قصف معسكر بمأرب (فيديو) انفجار عنيف في معسكر الاستقبال بمأرب وسقوط عشرات القتلى والجرحى شاهد كيف أنهى "روحاني" الصلاة بشكل مفاجئ ودون تحية "خامنئي"! زوجة مرشح رئاسي أمريكي تكشف تفاصيل الاعتداء عليها جنسياً خلال كشف طبي شاهد ماحدث بعد إجبار مسافرة على إجراء " اختبار الحمل" قبل ركوب الطائرة

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

الوليد بن طلال يبيع فندق فورسيزونز تورنتو بـ 645 مليون ريال

الوليد بن طلال يبيع فندق فورسيزونز تورنتو بـ 645 مليون ريال

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 03-10-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
أعلنت شركة المملكة القابضة عن إتمام صفقة بيع فندق فورسيزونز تورونتو المملوك لها بالكامل مقابل 225 مليون دولار كندي أي (645 مليون ريال )، لمجموعة شركات عائلية تابعة لشاهد خان.
 
وقالت الشركة المملكة للأمير الوليد بن طلال في إعلان نشرته على موقع”تدوال” اليوم أنها ستتحصل على تدفقات نقدية من الصفقة تبلغ 76 مليون دولار كندي أي (217 مليون ريال ) ،مشيرة إلى أنه تم تنفيذ الصفقة بتاريخ 30 سبتمبر الماضي وحققت الشركة على إثرها أرباحا من عملية البيع تقدر بحوالي 17 مليون دولار كندي أي (48 مليون ريال ) ستظهر ضمن نتائج الربع الثالث من العام 2016م.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (9602) قراءة

Total time: 0.1905