آخر الأخبار :
نجاة رئيس عمليات اللواء 35 مدرع من محاولة اغتيال في تعز وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان تنعيان استشهاد عدد من الجنود والمدنيين في قصف حوثي على معسكرهم بمأرب الإعلان عن ارتفاع حصيلة القصف على معسكر الاستقبال بمأرب إلى 111 شهيداً التاكسي الاخضر يبدأ بالظهور في السعودية .. وتدشينه خلال الفترة القادمة (تفاصيل) ارتفاع مخيف للدولار.. اسعار صرف العملات بصنعاء وعدن مساء الاحد 19 يناير 2020م الناطق باسم الجيش الوطني يكشف احصائية بعدد القتلى والجرحى في قصف معسكر بمأرب (فيديو) انفجار عنيف في معسكر الاستقبال بمأرب وسقوط عشرات القتلى والجرحى شاهد كيف أنهى "روحاني" الصلاة بشكل مفاجئ ودون تحية "خامنئي"! زوجة مرشح رئاسي أمريكي تكشف تفاصيل الاعتداء عليها جنسياً خلال كشف طبي شاهد ماحدث بعد إجبار مسافرة على إجراء " اختبار الحمل" قبل ركوب الطائرة

أخبار الساعة » الاقتصادية » دولية

صور: مطعم يقدم بيرغر مجانية مدى الحياة مقابل شرط غريب

صور: مطعم يقدم بيرغر مجانية مدى الحياة مقابل شرط غريب

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 03-10-2016    | منذ: 3 سنوات مضت

وشم لشطيرة بيرغر بالحجم الكامل في أي مكان من أجسادهم.
وأطلقت سلسلة مطاعم “كافي 51” حملة على موقعها الإلكتروني في الإنترنت تقول فيها “احصل على وشم مدى الحياة لتحصل على شطائر بيرغر يومياً مدى الحياة، الأمر بسيط، ما عليك سوى اختيار إحدى شطائرنا من القائمة وحفر وشم على هيئتها في أي مكان من جسمك لتحصل على هذا العرض”.

2
وكانت الشركة روجت لهذا العرض منذ أكثر من شهر، قبل أن يتم إطلاقه بشكل رسمي ليلة الأحد الماضي، وسجل حتى الآن حوالي 450 شخصاً في هذا العرض، في حين لا يزال أكثر من 3000 شخص بانتظار دورهم للحصول على الوشم، وفي حال استمر تلقي الطلبات طوال  أكتوبر (تشرين الاول) من المتوقع أن تصل الأعداد إلى عشرات الآلاف بحسب موقع أوديتي سنترال.
ويقول المؤسس المشارك في “كافي 51” ستيف ماشابل “لم أتوقع هذا الإقبال الكبير على المشاركة في العرض، ولكن هذا دليل على مدى عشق الزبائن لشطائر البرغر التي نقدمها”.

1

ويضيف ماشابل أن الفكرة جاءت بعدما قام بعض الرجال بوشم شطائر البيرغر على أجسادهم دون ان يطلب منهم أحد ذلك. ووضعت “كافي 51” مجموعة من القواعد البسيطة للمشاركين، حيث يكفي الموافقة على رسم وشم شطائر البيرغر على أي مكان من الجسم، وتصويرها للمشاركة في الحملات الترويجية للشركة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (19441) قراءة

Total time: 0.17